بنزيما: لتصبح هدافًا ليس من الضروري أن تلعب جيدًا.. وهنري أسطورة

koragoal
koragoal فبراير 12, 2023
Updated 2023/02/12 at 1:40 مساءً

يرى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كريم بنزيما، أن رغبتك في أن تصبح هدافًا لفريقك لا يعني بأنه يجب أن تكون لاعبًا مميزًا وتعلم أساسيات الساحرة المستديرة.




ونجح بنزيما في الفوز ببطولة كأس العالم للأندية 2022 في المغرب مع ريال مدريد بعد الفوز على الهلال السعودي بنتيجة 5-3، رغم عدم مشاركته في مباراة نصف النهائي أمام الأهلي.

وتوج الفرنسي المعتزل حديثًا على المستوى الدولي بجائزة الكرة الذهبية من مجلة “فرانس فوتبول” في شهر أكتوبر الماضي، لكن بنزيما لديه وجهة نظر في المهاجم الهداف.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يضع شرطًا واحدًا لرحيل كيسيه إلى إنتر ميلان

كريم بنزيما مع تيليفوت

وأجرى بنزيما حواره مع شبكة “Telefoot” الفرنسية، وقال: “ليس من الضروري أن تكون هدافًا لأنك لاعب جيد، عليك فقط أن تمر من مدافعين جيدين وتضع الكرة في شباك المنافس”.

وتابع: “ليس من الضروري أن تعرف كيف تلعب كرة القدم، ليس من الضروري أن تعرف كيف تمرر الكرة، أو تتحرك جيدًا، هناك مهاجمين جيدين لأنهم يرغبون في تسجيل الأهداف فقط”.

وأضاف: “لكن من وجهة نظري، كلما اجتهدت وبذلت قصارى جهدك وعشت في أجواء المباراة، كلما سجلت أهدافًا أكثر”.

وعن مواطنه تييري هنري: “أسطورة، رغم أن طفولتي كانت مرتبطة دائمًا بالظاهرة رونالدو ولكن يأتي من بعده تييري هنري”.

أرقام بنزيما مع ريال مدريد في عام 2022

استطاع بنزيما في العام الماضي والذي توج من خلاله بجائزة الكرة الذهبية في تسجيل 42 هدفًا ببطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا فقط.

ساهم الفرنسي في حصد ريال مدريد 5 ألقاب وهي الدوري الإسباني، كأس السوبر الإسباني، كأس السوبر الأوروبي، دوري أبطال أوروبا.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *