بوتر عن التعادل مع نوتينجهام: لم نكن نستحق الفوز.. ولا أفكر في المراكز الأربعة الأولى

koragoal
koragoal يناير 1, 2023
Updated 2023/01/01 at 7:06 مساءً

علّق جراهام بوتر، المدير الفني لفريق تشيلسي، على تعادلهم مع برينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في ختام منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدف لمثله.

أهداف مباراة تشيلسي ونوتينجهام



وقال بوتر في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “حصلنا على نقطة بصعوبة، ضد فريق يعد الهجمات جيدًا، ووضعنا تحت ضغط في الشوط الثاني”.

وأضاف: “لم يكن مستوى أدائنا جيدًا بما يكفي للحصول على النقاط الثلاث، لم تكن لدينا كرة سريعة بما فيه الكفاية، حركة غير كافية، لكن لن يكون من العدل أن تأخذ النقاط الثلاث”.

وأردف: “عندما أصبحت المباراة خارجة عن السيطرة قليلاً، عانينا من المبارزات وكافحنا للتعامل مع هذا الجانب، إنها مباراة صعبة، لعب فورست مباراة جيدة ولكننا نشعر بخيبة أمل من أدائنا على مدار 90 دقيقة وشعرنا بالقلق، لا نستحق الفوز”.

واستكمل: “لقد قام نوتينجهام بعمل جيد وكان الأمر مناسبًا لهم بشكل أفضل منا، علينا تحسين ذلك، فترة الانتقالات؟ حتى يخبرني أحدهم بأنه قد تم حسم صفقة، سيكون من الظلم مني التعليق، لقد ركزت على الفريق اليوم”.

وفيما يتعلق بإمكانية التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى، قال بوتر: “بالنسبة لنا، يتعلق الأمر بالمباراة التالية ومحاولة التحسن، لدينا طريق طويل لنقطعه، لذا سيكون من الخطأ التفكير فيما يمكن أن يحدث في غضون خمسة أشهر”.

واختتم: “نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر اتساقًا، سنبدأ في استعادة اللاعبين، اللاعبين الأساسيين، وبعد ذلك يمكنك بناء التناسق في الأماكن الرئيسية”.



Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *