بوتشيتينو بعد التعادل أمام بورنموث: يجب أن نكون صارمين.. ومودريك يحتاج للتعلم

koragoal
koragoal سبتمبر 17, 2023
Updated 2023/09/17 at 4:21 مساءً

تحدث مدرب تشيلسي، ماوريسيو بوتشيتينو، بعد التعادل السلبي أمام بورنموث في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.




وقال بوتشيتينو في تصريحات لـ”سكاي سبورتس”: “لا أستطيع أن أقول إنني سعيد لكنها كانت مباراة تنافسية للغاية، أعتقد أننا نستحق المزيد، استحقينا الفوز، صنعنا فرصًا جيدة، وفي الشوط الأول خلقنا العديد من الفرص ولم نسجل”.



وأضاف: “مع وجود 12 إصابة وثلاثة لاعبين فقط شاركوا اليوم وكانوا معنا خلال هذين الأسبوعين، أعتقد أنني بحاجة فقط إلى القول إنه كان مجهودًا جيدًا حقًا من الفريق”.

حول سبب عدم استغلال الفرص التي أتيحت لهم: “يجب أن نكون صارمين بالطريقة التي نحاول بها، نحتاج إلى إثبات كفاءتنا أمام المرمى، نحتاج إلى الهدوء أيضًا ولكن هذه الظروف ليست سهلة دائمًا بالنسبة للفريق واللاعبين، لا يمكننا إلقاء اللوم على أي شخص”.

اقرأ أيضًا.. ديساسي بعد تعادل تشيلسي أمام بورنموث: نحتاج إلى قتل الخصم في الفرصة المناسبة

وعن قلة اللاعبين في الفريق: “تشعر الجماهير بخيبة أمل بسبب الوضع لكنني لست قلقًا بشأن ذلك لأننا نعرف حقًا ما نقوم به وعندما نبدأ في الحصول على لاعبين يمكن أن يكون لهم تأثير من مقاعد البدلاء وأيضًا سنكون تنافسيين للغاية في كل جلسة تدريبية”.

وأكمل: “مع وجود عدد أكبر من اللاعبين في الفريق، سيكون الفريق هو الذي سيفوز بالعديد من المباريات”.

وعن ميخايلو مودريك، قال: “إنه يتحسن، لا يزال بحاجة إلى التعلم في الدوري الإنجليزي الممتاز، إنه سريع جدًا، يحتاج إلى فهم اللعبة بشكل أفضل، ومحاولة أن يكون أكثر تواصلًا في بعض الأحيان مع الفريق، نحن بحاجة إلى منح الوقت والأدوات اللازمة لذلك، عليه أن يتحسن خلال الموسم”.

واختتم بالحديث عن غياب مارك كوكوريلا: “كان مريضًا، وصل بالأمس قبل التدريب وهو يعاني من الحمى”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *