بوتشيتينو: فيرجسون أراد التعاقد مع ديلي آلي مقابل 100 مليون جنيه إسترليني

koragoal
koragoal أغسطس 26, 2023
Updated 2023/08/26 at 10:38 صباحًا

تحدث ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني الحالي لفريق تشيلسي، عن لاعبه السابق ديلي آلي، ورغبة السير أليكس فيرجسون في ضمه إلى مانشستر يونايتد في وقت سابق.




وتولى بوتشيتينو تدريب توتنهام في الفترة بين 2014 و2019 وقاد النادي اللندني لاحتلال مركز ضمن الأربعة الأوائل والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أيضًا.



وانتقل ديلي آلي إلى توتنهام قادما من ميلتون كينز دونز في 2015، وبدأ مسيرته الفعلية بدءا من أغسطس 2016 مع توتنهام وجذب العديد من الأنظار بعد تألقه تحت قيادة بوتشيتينو.

اقرأ أيضًا.. توتنهام يحسم موقفه من رحيل لو سيلسو إلى برشلونة

وفي تصريحات لشبكة “ذا أثليتك” ونقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قال بوتشيتينو: “عندما وصل إلى توتنهام قادما من ميلتون كينز، كان طفلاً، لقد بنينا علاقة ومن ثم يمكنك رؤية التطور خطوة بخطوة لكيفية وصوله إلى أفضل ما لديه، ليصبح أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

ماوريسيو بوتشيتينو وديلي آلي

وأضاف: “أتذكر دائمًا أن السير أليكس فيرجسون قال لي سأوقع معه مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، وكان ذلك عندما كانت 100 مليون جنيه إسترليني مثل 200 مليون جنيه إسترليني أو 300 مليون جنيه إسترليني الآن”.

وعانى آلي من مشاكل نفسية تسببت في انخفاض مستواه، وانتقل إلى إيفرتون بشكل مجاني في يناير 2022 ثم ذهب إلى بشكتاش التركي على سبيل الإعارة خلال الموسم الماضي، وعاد مجددا للنادي الإنجليزي.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *