بوستيكوجلو بعد الخسارة المثيرة أمام تشيلسي: سنحاول حتى لو بـ5 لاعبين.. ولا أحب توقفات الـvar

koragoal
koragoal نوفمبر 6, 2023
Updated 2023/11/06 at 10:51 مساءً

أدلى أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام، بتصريحات مطولة بعد خسارتهم الأولى في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.




وخسر توتنهام بطريقة مثيرة أمام تشيلسي، في مباراتهما مساء أمس في ديربي لندن، بأربعة أهداف مقابل هدف في قمة منافسات الجولة الحادية عشر (لمطالعة التفاصيل من هنا).







وشهدت المباراة إثارة استمرت طوال الشوطين، خاصة وأن توتنهام اضطر إلى اللعب بـ9 لاعبين فقط بعد طرد الثنائي كريستيان روميرو وأوديجي.

وقال أنجي بوستيكوجلو في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “من الصعب جدًا معالجة الأمر، يكاد يكون من المستحيل تحليل المباراة لأنها بدت وكأنها خرجت عن نطاق السيطرة في أجزاء كبيرة منها”.

وأضاف: “أشعر بخيبة أمل من النتيجة ولكني فخور حقًا باللاعبين، لقد قدموا كل شيء وهذا هو الشيء الإيجابي الذي سنأخذه، كنا قريبين جدًا من تحقيق التعادل عدة مرات وهذا يظهر روحهم”.

وواصل: “أعتقد أننا بدأنا بشكل جيد حقًا، وسجلنا هدفًا رائعًا، وكنا على مقربة للغاية من تسجيل آخر، أثرت البطاقة الحمراء على المباراة، شعرت وكأنني كنت أقف منتظرًا حدوث الأشياء، مع تدخل تقنية الفيديو، شعرت وكأنني أقف كثيرًا في مكاني”.

وعن طرد كريستيان روميرو ومنح تشيلسي ضربة جزاء، والتي حولها كول بالمر إلى هدف التعادل، قال: “لقد فحصوها جيدًا، ومنحوها، لذلك يجب أن أتقبلها”.

وأكد: “هناك دراسة تحليلية لكل قرار في اللقاء، أعتقد أن هذه هي الطريقة التي تسير بها المباراة وأنا لا أحبها، إذا نظرت إلى كل هذا الوقوف الذي قمنا به اليوم ربما يستمتع الناس بهذا النوع من الأشياء، لكني أفضل رؤيتنا نلعب كرة القدم”.

وأوضح: “عليك أن تتقبل قرار الحكم، هكذا نشأت، هناك تآكل مستمر لسلطة الحكام، لن يكون لديهم أي سلطة بعد ذلك، سنكون تحت سيطرة شخص يمتلك شاشة تلفزيون على بعد أميال قليلة (يقصد تقنية الفيديو)”.

واستمر: “القرار هو القرار، خلال 26 عامًا، حصلت على الكثير من القرارات السيئة، وكانت الكثير من القرارات الأخرى لصالحي، هذا هو الحال”.

واستأنف: “أنا لا أحب ذلك، أنا من المدرسة القديمة جدًا، وسأحترم قرار الحكم سواء كان صحيحًا أو خاطئًا، ولكن هكذا تسير المباريات”.

وعن اللعب بـ9 لاعبين فقط، أجاب: “الأمر يتعلق فقط بمن نحن، ومن نحن ومن سنكون طوال فترة بقائي هنا، إذا انخفض عددنا إلى خمسة لاعبين، فسنحاول”.

واختتم: “إصابة ماديسون؟ لقد تعرض لضربة في الكاحل، وكنا نلعب بـ10 لاعبين، كان من المنطقي إجراء بعض التغييرات في تلك المرحلة، بالنسبة لإصابة فان دي فان الوقت لا يزال مبكرًا جدًا لقول أي شئ”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *