بويول يوجه نصيحة وتحذيرًا لـ جافي بعد إصابته بالرباط الصليبي

koragoal
koragoal نوفمبر 22, 2023
Updated 2023/11/22 at 9:37 مساءً

وجه كارليس بويول نجم برشلونة الأسبق، نصيحة للاعب الفريق الشاب جافي، الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي.




وأكد برشلونة إصابة لاعبه جافي بقطع في الرباط الصليبي، على إثر مشاركته في مباراة إسبانيا وجورجيا، لينتهي موسم اللاعب بصفة رسمية.







وقال بويول في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “كن صبورًا لا تتعجل في العودة، متأكد من أنك ستعود بشكل جيد للغاية”.

وأضاف: “للأسف لدي خبرة في التعامل مع الإصابات، أول شيء هو أن نرسل لجافي الكثير من التشجيع، حتى يتحلى بالصبر الآن”.

وواصل: “نعلم جميعًا جافي، يتمتع بشخصية تحب الفوز، لا بد أنه يفكر في إجراء عملية جراحية وبدء إعادة التأهيل، لذا فإن النصيحة هي التحلي بالصبر، فهو صغير جدًا وأمامه العديد من المباريات”.

وأردف: “الإصابات جزء من كرة القدم، عندما تكون في الملعب، يحدث ذلك، تختبر نفسك ومن ثم يمكن أن تؤذي نفسك أكثر أو لا، هذا جزء من كرة القدم”.

وشدد: “ليس لدي شك في أنه يمكنه العودة، وأنا متأكد من أنه سيعود بشكل جيد للغاية، إنه شاب وفي مثل عمره يتعافى كل شيء بشكل أسرع بكثير ولكن الشيء المهم هو التحلي بالصبر وعدم التعجل والجري، خاص في الأشهر القليلة الأولى”.

وأشار: “أنا أتحدث من واقع الخبرة، أنا شخص لم يكن لديه صبر على الإطلاق وأراد الركض كثيرًا ودفعت ثمنًا باهظًا لذلك، إنه هادئ، وهو بالتأكيد في أيدٍ أمينة”.

وأفاد قائد برشلونة الأسبق: “لقد كان كل ذلك نتيجة لسوء الحظ، لقد كان بخير، وكان بصحة جيدة بدنيًا، خطوة واحدة مؤسفة وهذا كل شيء، ليس علينا أن نفكر في الأمر أكثر من ذلك، علينا أن نتطلع إلى الأمام”.

وعن تأثير تقويم المباريات على اللاعبين، علّق بويول: “نعم، من الواضح أن هناك العديد من المباريات، والكثير من الكثافة، لقد لعبت دائمًا العديد من المباريات وشعرت أنني بحالة جيدة ولم تكن هناك مشكلة، وفي السنوات الأخيرة حصلت على مباريات أكبر وكان لدي المزيد من الإصابات”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *