تحدث معه عن الأهلي.. مدرب أسوان يكشف كواليس حوار فيريرا مع أيمن الرمادي

koragoal
koragoal يناير 2, 2023
Updated 2023/01/02 at 3:26 مساءً

كشف محمد سعد المدرب العام لفريق أسوان، عن الحوار الذي دار بين أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الجنوبي وجوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك، عقب اللقاء الذي جمع بين الفريقين.

وخسر الزمالك بهدفين مُقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد أسوان، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد سعد المدرب العام لفريق أسوان في تصريحات عقب المباراة: “بدأنا المباراة بشكل جيد وأضعنا أكثر من فرصة وكان من الممكن أن نُسجل 3 أهداف”.

طالع أيضًا | موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الداخلية في الدوري

وتابع: “أجرينا تغييرات في أضيق الحدود لأنها كلها كانت اضطرارية بسبب إصابة اللاعبين وتعرضهم للإرهاق لأنهم يلعبون مباراة كل 3 أيام”.

وأضاف: “أيمن الرمادي يلعب أي مباراة سواء أمام الزمالك أو الأهلي، بشكل هجومي وضغط، ولذلك الأبيض تفاجأ من هجوم أسوان من بداية المباراة”.

وبسؤاله عن الحوار الذي دار بين أيمن الرمادي وجوسفالدو فيريرا عقب المباراة، قال: “مدرب أسوان ذهب لنظيره البرتغالي وقال له حظ موفق، وكان رد الأخير (جيد.. ولكن عليك أن تلعب بهذا الأداء أمام الأهلي أيضًا)، وأوضح له المدير الفني لأسوان بأنه يلعب بنفس الأسلوب أمام جميع الفرق وليس من شأنه الصراع الذي يدور في قمة الدوري”.



Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *