تسوبيل: الأهلي يحتاج حسام حسن الحقيقي.. والغضب سبب تصريحاتي عن مساعدة الحكام

koragoal
koragoal أغسطس 8, 2022
Updated 2022/08/08 at 10:23 مساءً

رد راينر تسوبيل المدير الفني السابق للأهلي، على حقيقة تسببه في رحيل التوأم حسام وإبراهيم حسن، من المارد الأحمر إلى الزمالك.

وقال تسوبيل خلال تصريحات عبر برنامج “كورة كل يوم” المذاع على قناة “الحياة”: “لم يكن هذا صحيحًا، حسام حسن كان يريد أن يحصل على أموال أكثر وكان يريد أن ينتقل إلى تركيا”.

وتابع: “حصلنا على مهاجم من الدرجة الثانية، وحسام انتقل لتركيا وبعد شهرين أو ثلاثة أراد أن يعود ولكن بالفعل كان لدينا علي ماهر رأس حربة والأمور جيدة، وثابت البطل رحمه الله ورئيس الأهلي صالح سليم جلسا معا وقالوا لا نريده لأنه ترك النادي الأهلي ولم نتركه، لم نفعل شيء ضد حسام وإبراهيم حسن”.

وأضاف: “الحصول على الأموال شيء طبيعي جدًا في كرة القدم، ومحمد صلاح يريد أن يحصل على أموال أكثر”.

وأردف: “لم أتوقع انتقال التوأم للزمالك عندما عاد لمصر، ثابت البطل قال لا يمكن أن نعيدهم للأهلي لأنهم تركوا النادي”.

واستطرد:” أتمنى أن أعود لمصر فهي بلدي الثانية، أفضل شيء فعلته مع الأهلي تحقيق البطولات وكونت جيل صغير السن من حسام وإبراهيم حسن وغالي ولذلك حاولت تقليل مستوى الأعمار في الفريق”.

طالع | راينر تسوبيل: الإسماعيلي لا يحب الأهلي.. وكنا نتعرض للمخاطر!

وأكمل: “لا أستطيع مشاهدة المباريات في ألمانيا ولكن أحصل على النتائج من خلال الإنترنت، ولكن أعلم أن الأمور غير جيدة والأهلي يحتل المركز الثالث حاليًا ولديه مباراة مؤجلة، هذا العام ليس المفضل للأهلي وربما بعد ذلك الأمور تتحسن في الموسم المقبل”.

وواصل: “أفضل لاعب كنت معجب بإمكانياته دربته في الأهلي كان محمد عمارة، كنت أحبه جدًا، وحسام غالي وسيد عبد الحفيظ لا أريد ان أذكر لاعب واحد فقط”.

وأستكمل: “توقعت أن يكون محمود الخطيب رئيسًا للأهلي يومًا ما”.

وأوضح: “عندما كنت مدربًا للجونة وصرحت بأن الحكام يساعدون الأهلي، كان تصريح يعبر عن غضب مني بسبب أننا كنا نلعب الدوري بدون مشجعين، وفجأة ظهر مشجعين للأهلي بعدد كبير، وقيل لنا لا بد أن نلعب ولا يمكن ان نطرد الجماهير خارج الملعب وكان أمر صعب”.

وتابع: “اقول لجمهور الأهلي أن يقفوا بجانب الفريق حتى لو هذا الوقت ليس الأفضل ساعدوه وسينهي الدوري الموسم المقبل في الصدارة ويفوز ببطولة إفريقيا”.

وأتم: “الأهلي هو الأنجح والأفضل ويجب أن يفوز بكل البطولات، وفي الوقت الحالي يحتاجون لبعض المهاجمين لأنهم لا يسدودن بالشكل الكافي على المرمى، يريدون حسام حسن صغير، أعلم أن الأهلي لديه حسام حسن ولكن ليس حسام حسن الذي في ذهني، ومانويل جوزيه كان أفضل مني”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *