تشافي عن مستقبله مع برشلونة وقرار كلوب: تقدرون الراحلين بعد ذبحهم

koragoal
koragoal يناير 26, 2024
Updated 2024/01/26 at 12:54 مساءً

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن مستقبله واستمراريته في منصبه، وعلّق على قرار الألماني يورجن كلوب بمغادرة ليفربول.




وأعلن كلوب رحيله عن منصبه كمدرب لليفربول بنهاية الموسم الجاري، وتحدث تشافي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبل مباراة برشلونة وأوساسونا.







وقال تشافي: “كنا نتحدث عن استمراريتي منذ يوليو عندما خسرنا مباراة ودية أمام آرسنال، أنا هادئ، نحن نقوم بعمل جيد، أعيش واقعًا مختلفًا عن واقعك، أعرف النادي”.

وأضاف: “أتفهم الضجيج، ليس لدي أي مشكلة، كرة القدم هي التفاصيل، لقد كنت هنا لمدة عامين ونصف وأعتقد أن ما تبقى لي أقل مما مضى، بالنظر إلى أسلافي، قضى بيب أربعة مواسم، ولويس إنريكي، ثلاثة… سيأتي وقت سأرحل فيه، كن مطمئنًا”.

وعن قرار المدرب الألماني يورجن كلوب بالرحيل عن ليفربول نهاية الموسم الجاري، أكد تشافي: “ليس لديه طاقة؟ أتفهم ذلك”.

وكان كلوب صرح بأنه ليس لديه طاقة للاستمرار في منصبه، وسُئل تشافي عن ذلك، ورد: “أطلب من أخصائي التغذية الطاقة كل صباح، لنتحدث بجدية، أنا بخير وهادئ”.

وأكد: “ربما أنا الوحيد الذي يفهم حقيقة وضع النادي، إنه أمر صعب هكذا جعلني القادة أرى ذلك، نحن نقوم بعمل جيد، مجلس الإدارة، لاعبو كرة القدم، على المستوى الاجتماعي والاقتصادي، نحن نتنافس، في يونيو، سننظر إلى أين نحن ونقرر”.

واستطرد تشافي: “لا أعرف ما إذا كان هذا غير عادل بالنسبة لي، لكن هذه الأشياء تحدث كثيرًا، في هذا النادي، نقدر دائمًا الأشخاص عندما يبدأون في المغادرة”.

وأكمل: “الآن يتم تقدير فالفيردي أو كومان أو بوسكيتس أو ألبا.. نفتقدهم بعد 4 سنوات من ذبحهم، إنه شيء يجب التفكير فيه”.

وواصل: “أتمنى أن تفتقدوني، أنا أقدر ما أملك، أنا في أفضل ناد في العالم، أقدر القدوم إلى العمل، أنا سعيد، أعلم أن هناك الكثير من المطالب، أنا أقدر ذلك الآن، وليس لاحقًا”.

وأدف: “أفكر دائمًا بشكل إيجابي، يمكننا المنافسة على الدوري الإسباني، ثم دوري أبطال أوروبا، هذا يجعلنا متحمسين”.

وبشأن استمراريته في منصبه، علّق تشافي: “هذا سؤال للقادة، بالنسبة لي، يخبروني أنهم واثقون تمامًا، وأن ذلك مشروعي، وأنهم فخورون وسعداء، لا يمكن للرئيس أن يكون أكثر إيجابية”.

وأتم: “مع ديكو نحن تحدثنا عن الأمور للموسم المقبل بغض النظر عما سيحدث، هذا يتعلق بالفوز، تحدثنا عن استمراريتي منذ أغسطس وها نحن هنا”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *