تشافي: ميركاتو برشلونة 10 على 10.. وعلينا أن نثبت أنفسنا في دوري أبطال أوروبا

koragoal
koragoal سبتمبر 2, 2023
Updated 2023/09/02 at 1:17 مساءً

حذر تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة من مباراة الغد أمام أوساسونا في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023/2024.




وتقام مباراة برشلونة وأوساسونا، غدًا الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب “آل سادار”.



تعرف على قائمة برشلونة لمباراة أوساسونا في الدوري الإسباني.

تشافي عن مباراة برشلونة وأوساسونا

تحدث مدرب برشلونة عن مباراة الغد، وقال في مؤتمره الصحفي: “منافس قوي، لديه استقرار فني مع مدرب استمر هناك لبضع سنوات، يمتلك صلابة دفاعية ومنافس قوي على أرضه وهو ما سيصعب مهمتنا”.

الصفقات والمغادرين

وعلق تشافي على سوق الانتقالات: “أقيم ميركاتو برشلونة بـ 10/10، لقد عملت الإدارة بشكل ممتاز بناءً على متطلبات السوق، كانت هناك لحظات من القلق والتوتر، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف”.

وتابع: “أنسو فاتي وعبد الصمد الزلزولي وإريك جارسيا، أرادوا الرحيل عن برشلونة، كان هذا قرارهم، كانوا يرغبون في تغيير الأجواء والحصول على فرصة للمشاركة، حاولت إقناعهم ولكن تمت الموافقة على مغادرتهم بسبب الوضع الاقتصادي، يمكنهم العودة من جديد”.

وعن صفقة جواو فيليكس، قال “يناسب أسلوبنا بنسبة 100%، يمتلك موهبة طبيعية، يمكنه اللعب في مركز المهاجم الصريح وعلى الجناح الأيسر وكذلك الأيمن، سيساعدنا كثيرًا في أكثر من مركز مثل 9، 7، 11”.

وفيما يتعلق بجواو كانسيلو، أوضح “يمكنه مساعدتنا أيضًا مثل فيليكس، في الظهير الأيمن وهو مركزه الطبيعي والأيسر كذلك وكمدافع، عليهما أن يتنافسا مع زملاءهما من أجل الفوز في المباريات والسعي نحو الألقاب، فكلاهما لديه موهبة كبيرة ونحن متحمسون لهما”.

قرعة دوري أبطال أوروبا

وكشف تشافي عن طموحات برشلونة: “علينا أن نثبت أنفسنا، نحن نلعب في دوري أبطال أوروبا، نريد أن نتصدر المجموعة (بورتو، شاختار دونيتسك، رويال أنتويرب)، ستكون مواجهات صعبة للغاية”.

المنافسة بين رافينها ولامين يامال

وأفاد مدرب برشلونة: “لامين لاعب يؤدي بشكل جيد، رغم عمره الصغير ولكنه يستمتع والجميع سعيد بما يقدمه، منافسته مع رافينها في الجانب الأيمن صحية للفريق، نرى فيران توريس قد شارك كبديل وسجل هدفين، هذا ما يجب أن يفهمه اللاعبون، نريد تقديم أفضل ما لدينا حتى لو كانوا بدلاء”.

مستوى جول كوندي

عبر تشافي عن رضاه عن مستوى الفرنسي، قائلًا “يؤدي بشكل مذهل مع الفريق، لقد بدأ الموسم بمستوى رائع، يمنحني الكثير من الثقة والاطمئنان لوجوده في الفريق دفاعيًا، هناك عدد قليل فقط من اللاعبين أفضل من كوندي”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *