تفاصيل الساعات الأخيرة لبعثة الأهلي قبل مباراة اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي

koragoal
koragoal سبتمبر 15, 2023
Updated 2023/09/15 at 10:39 صباحًا

يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة أخيرة للاعبين قبل مغادرة فندق الإقامة؛ استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري على لقب كأس السوبر الإفريقي.




ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، وتقام على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.



وتنطلق المحاضرة في السادسة والربع، يقوم خلالها المدير الفني بشرح العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالتحضير للمباراة والمهام المطلوبة من اللاعبين خلال اللقاء.

طالع أيضًا | تشكيل الأهلي المتوقع أمام اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي.. الثنائي الجديد أساسي

وقرر الجهاز الفني إقامة تدريب خفيف للاعبين بفندق الإقامة في إطار التجهيز المناسب للمباراة، قبل التحرك إلى ملعب اللقاء في تمام السابعة مساءً.

ووضع اندرياس إندويا، مخطط الأحمال برنامج إعداد بدني مناسب للمباراة، بالتنسيق مع مارسيل كولر، في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل للمباراة.

واختتم الفريق تدريباته أمس الخميس، بعدما أجرى الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية شهدت تركيزًا كبيرًا وحماسًا شديدًا بين اللاعبين.

ما هي القناة الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري

من المقرر أن تذاع مباراة الأهلي واتحاد العاصمة عبر فضائية “بي إن سبورتس 4″، الناقل الحصري للبطولات الإفريقية.

من هو معلق مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري؟

وكشفت شبكة قنوات بي إن سبورتس عن تعيين التونسي عصام الشوالي، لنقل أحداث وفعاليات المباراة المرتقبة بين الأهلي واتحاد العاصمة.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *