تقارير تكشف موعد الإعلان عن عقوبة تونالي بسبب قضية المراهنات

koragoal
koragoal أكتوبر 24, 2023
Updated 2023/10/24 at 4:07 مساءً

كشفت تقارير صحفية عن موعد إعلان مدة إيقاف الدولي الإيطالي ساندرو تونالي، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي نيوكاسل الإنجليزي، بسبب قضية المقامرة والمراهنات غير القانونية.




وبدأ الأمر بظهور أنباء توضح أن نيكولو فاجيولي، لاعب يوفنتوس، قيد التحقيق بسبب المراهنة على منصة غير قانونية، ومن ثم تم الإعلان عن تورط تونالي ونيكولو زانيولو أيضًا.







طالع أيضًا.. محامو تونالي يضعون خطة لتخفيف مدة إيقافه بعد فضيحة المراهنات

وأفادت تقارير في وقت لاحق عن تورط أكثر من 12 لاعبًا في الدوري الإيطالي، في قضية رهانات على منصة غير قانونية.

واعترف تونالي بالمراهنة على مباريات كرة القدم، بما فيها التي يشارك بها نادي ميلان الإيطالي، والذي كان يلعب له في ذلك الوقت، وأصر على أنه يراهن فقط على فوز ميلان وبالتالي لا يشتبه في قيامه بالتلاعب بنتائج المباريات.

تونالي واحد من ثلاثة لاعبين يتم التحقيق معهم بشأن قضية المراهنات، بجانب نيكولو فاجيولي لاعب يوفنتوس الإيطالي، ونيكولو زانيولو من أستون فيلا الإنجليزي.

صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أفادت بأن الحكم على وشك الحسم، ويمكن أن يتم الكشف عنه اليوم، استنادًا لمبدأ العدالة الرياضية، قبل مباراة نيوكاسل وبوروسيا دورتموند غدًا في دوري أبطال أوروبا.

وأشارت التقارير إلى أن الحكم سيكون قبل المباراة التي من المفترض أن تجمع بينهما مساء الغد الأربعاء، والأقرب هو إيقافه لمدة 10 أشهر، بالإضافة إلى غرامة مالية ستكون أكثر من 15 ألف يورو.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *