تقارير: مانشستر سيتي ينافس ليفربول وتشيلسي على ضم لاعب سيلتا فيجو

koragoal
koragoal يونيو 28, 2023
Updated 2023/06/28 at 1:18 مساءً

اقتحم مانشستر سيتي، المنافسة مع ليفربول وتشيلسي، من أجل التعاقد مع لاعب سيلتا فيجو، جابرييل فيجا، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بحسب الصحفي فابريزيو رومانو في خبر حصري.




وقال رئيس نادي سيلتا فيجو الإسباني، كارلوس مورينيو، في تصريح سابق، إنه لا يريد تحت أي ظرف بيع اللاعب جابرييل فيجا، لكنه يعلم تمامًا أن أي ناد يمكن أن يدفع الشرط الجزائي الخاص به ويتعاقد معه.



اقرأ أيضًا.. رسميًا.. ليفربول يعلن انتقال لاعبه إلى أبردين الاسكتلندي

ويمتلك جابرييل فيجا عقدًا مع سيلتا فيجو حتى 2026، لكن أداءه المميز لن يجعله يستمر في النادي الإسباني كثيرًا، حيث يمتلك شرطًا جزائيًا يقدر بـ40 مليون يورو.

جابرييل فيجا

ودخل مانشستر سيتي السباق للتعاقد مع الإسباني صاحب الـ21 عامًا، بعد انسحابه من صفقة قائد وست هام يونايتد، ديكلان رايس، اليوم الأربعاء، بعد أن قرر عدم معادلة عرض آرسنال بحسب التقارير البريطانية.

ويعتبر فيجا لاعبًا أساسيًا في تشكيلة سيلتا فيجو، حيث لعب 36 مباراة من 38 في الدوري الإسباني، بدأ منها 28، سجل 11 وصنع 4، وحصل على 6 بطاقات صفراء، وبطاقة حمراء.

ويريد مانشستر سيتي تعزيزات في خط الوسط، بعد رحيل الدولي الألماني وقائد الفريق، إلكاي جوندوجان إلى برشلونة، واقتراب البرتغالي برناردو سيلفا من الرحيل أيضًا.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *