تقارير: مدرب الأهلي السابق قد ينتقل إلى الدوري البرازيلي

koragoal
koragoal نوفمبر 12, 2022
Updated 2022/11/12 at 8:26 صباحًا

زعمت تقارير صحفية من البرازيل أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم السابق بالنادي الأهلي، ريكاردو سواريش، قد ينتقل إلى بلاد السامبا في الأسابيع المقبلة.

ورحل سواريش عن الأهلي مع نهاية بطولة الدوري المصري بعد فترة قصيرة لم يقدم خلالها البرتغالي أوراق اعتماده مع العملاق القاهري، حتى جاء مارسيل كولر.

وبحسب صحيفة “Minha Torcida” البرازيلية فإن سواريس البالغ من العمر 47 عامًا والذي لا يرتبط بأي نادٍ في الوقت الحالي بعد الرحيل عن الأهلي، قد يدرب فريق ريد بول براجانتينو.

اقرأ أيضًا.. مجلس الأهلي يعتمد خطة النشاط الرياضي ويستعرض ترتيبات الجمعية العمومية

ريكاردو سواريش

ويبجث براجانتينو عن مدرب ليخلف، ماوريسيو باربيري، الذي كان يتواجد في هذا المنصب منذ عام 2020 ولكن أداء الفريق لم يكن مثل 2021 في الدوري البرازيلي.

كان براجانتينو في المركز السادس في بطولة عام 2021، ولكن في بطولة العام الحالي والتي تعتبر انتهت بفوز بالميراس باللقب قد أنهى الفريق مشواره بالمركز الرابع عشر والقريب من الهبوط.

وأفادت الصحيفة أن سواريش على الرغم من الرحيل عن الأهلي بسبب مشاكل داخلية تتعلق بقرارات مجلس إدارة النادي واللاعبين، إلا أنه كان قد حقق نتائج رائعة مع جيل فيسنتي في الدوري البرتغالي وقاده إلى التأهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي قبل المغادرة.

سواريش ضمن قائمة من المدربين المرشحين لتدريب براجانتينو ولكن الصحيفة تراه الأسهل في التعاقد مع الفريق نظرًا لأنه بلا نادٍ منذ بداية سبتمبر الماضي.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *