تقرير: كأس أمم إفريقيا قد تحرم ليفربول من محمد صلاح أمام آرسنال

koragoal
koragoal سبتمبر 13, 2023
Updated 2023/09/13 at 1:28 مساءً

تعتبر كأس أمم أفريقيا عقبة أمام الأندية الأوروبية في كل موسم، بسبب موعد إقامتها في الفترة من يناير إلى فبراير، مما يجعل الفرق الكبرى تفقد نجومها.




كأس الأمم الأفريقية 2023، ستقام مطلع 2024 في الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير، في كوت ديفوار، بعدما تأكد تأهل الـ24 منتخبًا خلال الجولة الأخيرة منذ يومين.



موقع “Football.co” البريطاني، أشار إلى أن محمد صلاح سيكون أكثر اللاعبين تأثيرًا على أنديتهم بعد تأهل منتخب مصر إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.

طالع أيضًا.. بينهم لاعب ريال مدريد.. 4 أسماء على رادار ليفربول لخلافة محمد صلاح

وأشار التقارير، إلى أن محمد صلاح سيغيب عن الفريق في الفترة الأهم، وفي حالة تأهل مصر إلى المراحل المتقدمة من البطولة، سيغيب مو عن رحلة الريدز إلى ملعب الإمارات لمواجهة آرستال في 3 فبراير.

النجم المصري دائمًا ما كان حاسمًا في مباريات آرسنال، حيث سجل محمد صلاح لصالح ليفربول 9 أهداف في 15 مباراة، مما يجعل غيابه ضربة قوية متوقعة لـ يورجن كلوب.

توقيت أمم إفريقيا سيجعل آرسنال أيضًا يفتقد توماس بارتي ومحمد النني لمشاركة غانا ومصر في البطولة، بينما مانشستر يونايتد سيفتقد حارسه أندريه أونانا وسفيان أمرابط المنضم حديثًأ، لحراسة الأول مرمى الكاميرون، وقيادة الثاني لوسط ملعب المغرب.

ويعد توتنهام أيضًا من أكثر الفرق تضررًا، بسبب مشاركة بيسوما مع مالي، وبابي مطر سار مع المنتخب السنغالي، كما هو الحال لـ وست هام، بغياب الثنائي الجزائري سعيد بن رحمة وماكسويل كورنيه، ونايف أجرد المغربي، والمنضم حديثًا محمد قدوس لاعب غانا.

مانشستر سيتي ونيوكاسل، هما أكثر الأندية التي لن تضرر لعدم وجود أي لاعب منهما سيشارك منتخبه في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *