تيباس يحسم الجدل بشأن إمكانية عودة ميسي إلى برشلونة

koragoal
koragoal مارس 26, 2023
Updated 2023/03/26 at 7:51 صباحًا

وجه رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس، صدمة جديدة لإدارة نادي برشلونة في ظل الشائعات التي تربطه بإمكانية عودة، ليونيل ميسي، من جديد إلى قلعة “كامب نو” في الميركاتو الصيفي المقبل.




وبحسب الصحافة الكتالونية في الأيام القليلة الماضية أن برشلونة يفكر في عودة الأرجنتيني من جديد ويدرس كافة الحلول لعدم خرق قواعد اللعب المالي النظيف وفرض عقوبات على النادي في السنوات المقبلة.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل، وبالتالي، يحق للأرجنتيني اتخاذ قراره سواء بالاستمرار وتمديد العقد أو الرحيل لأي نادٍ جديد.

اقرأ أيضًا.. رونالدينيو: سيكون من الرائع أن ينهي ميسي مسيرته في برشلونة

خافيير تيباس

وتحدث تيباس عن بعض الشروط التي يجب أن تتحقق في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية لضمان عودة ميسي إلى برشلونة، وقال: “يجب تغيير الكثير من الأشياء لتحقيق هذا الأمر”.

وتابع: “أولًا، عليه أن يخفض راتبه بشكل كبير، يجب على النادي الاستغناء عن بعض اللاعبين وبعض الأشياء الأخرى التي لم يفعلوها بعد، هم الوحيدون القادرين على تهيئة أوضاعهم، لن نغير أي قوانين من أجلهم”.

وأضاف في النهاية: “لكن في رأيي، ميسي لا يمكن أن يكون في برشلونة أو باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، لأن حتى في باريس سان جيرمان يربحون أموالًا أقل من برشلونة في كل موسم”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *