تيليجراف: ليفربول يحاول خطف مويسيس كايسيدو من أنياب تشيلسي

koragoal
koragoal أغسطس 10, 2023
Updated 2023/08/10 at 11:20 صباحًا

ما زال الصراع مستمرًا من أجل الحصول على خدمات مويسيس كايسيدو، لاعب خط وسط برايتون، الذي يريد الرحيل، لكن إدارة طيور النورس تتمسك ببيعه بمبلغ محدد.




وبحسب صحيفة “تيليجراف” البريطانية، فإن تشيلسي قدم أكثر من عرض على مدار الأشهر الماضية ومنذ بداية الانتقالات الصيفية، من أجل التعاقد مع كايسيدو، لكن برايتون يتمسك بالحصول على 100 مليون جنيه إسترليني، وهو مبلغ كبير بالنسبة للبلوز.



مويسيس كايسيدو

وأكدت تيليجراف أن ليفربول قدم عرضًا رسميًا اليوم، وهو أعلى من أي عرض قدمه تشيلسي، لكن حتى الآن لم يتم الكشف عن رد برايتون أيضًا، وستكون الصفقة معقدة طبقًا لطلبات الأخير.

كان ليفربول قد انسحب سابقًا من صفقة جودي بيلينجهام والذي انتقل في النهاية إلى ريال مدريد قادمًا من بوروسيا دورتموند، وقال يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، إن الإمكانيات المالية للنادي لا تسمح بالدخول في مثل هذه الصفقات.

اقرأ أيضًا.. ليكيب: الأهلي السعودي قدم عرضًا رسميًا للتعاقد مع لاعب ليفربول

ويرغب كايسيدو في الرحيل عن برايتون وغاب بالفعل عن تدريبات يوم الإثنين الماضي بحسب التقارير، للضغط على إدارة ناديه للموافقة على عرض تشيلسي والرحيل.

على الجانب الآخر، فإن ليفربول وتشيلسي يتنافسان أيضًا من أجل التعاقد مع روميو لافيا، لاعب خط وسط ساوثهامبتون، وقدم الريدز عرضًا رسميًا وتم رفضه، وقدم العرض الثاني وهو أقل بقليل مما طلبه النادي الذي هبط لدوري الدرجة الأولى، ومن المتوقع أن يتم حسم مستقبل اللاعبين خلال الساعات القادمة.

ويستعد تشيلسي لمواجهة ليفربول، الأحد المقبل، في قمة لقاءات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ستامفورد بريدج، في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *