تين هاج يحذر لاعبي مانشستر يونايتد من غضب إيفرتون ويصرّح: الرؤية أفضل في المدرجات

koragoal
koragoal نوفمبر 24, 2023
Updated 2023/11/24 at 7:57 مساءً

وجه إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، تحذيرًا إلى لاعبيه بسبب ما ينتظرهم من فريق إيفرتون خلال مباراة الأحد المرتقبة.




ويلتقي الفريقان يوم الأحد المقبل، في الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.







وعانى إيفرتون من عقوبة مغلظة، قبل أسبوع، حيث خُصمت 10 نقاط من رصيده هذا الموسم بسبب خرق اللوائح المالية للدوري الإنجليزي، ليتراجع من المركز الرابع عشر إلى المركز التاسع عشر.

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “أستطيع أن أرى الخصم، أستطيع أن أرى مقدار غضبهم، الأمر يتعلق بنا في النهاية”.

وأضاف: “إذا كان الخصم غاضبًا، فهذا سيكون وقودًا بالنسبة لهم، وعلينا أن نطابق تلك المعايير، إذا طبقنا المعايير فلدينا فرصة جيدة جدًا للفوز بالمباراة”.

وردًا على سؤال حول خصم النقاط، تابع الهولندي: “لا أستطيع أن أقول ذلك لأنني لا أعرف التفاصيل حول هذا الموضوع، وليس لدي رأي، أستطيع أن أتخيل أن مشجعي إيفرتون غاضبون للغاية، لا يمكننا أن نفعل شيئا حيال ذلك، علينا أن نطابق معاييرهم”.

وأردف: “بالتأكيد، لقد شهدنا نقطة تحول، لقد رأينا كيف نتعامل مع مواقف معينة ولكننا الآن نبني عليها، ندخل في شهر ضخم، نحن نتطلع حقًا إلى الأمام وبكل ثقة”.

اقرأ أيضًا.. يويفا يعلن عقوبة راشفورد بعد طرده في مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن

واستمر: “الجميع يفوز أمام الجميع، في الدوري الإنجليزي، والفرق سوف تخسر النقاط، لقد فزنا بأربع من آخر خمس مباريات، لدينا أسبوعًا مكثفًا، نلعب ثلاث مباريات في ستة أيام”.

وأوضح: “كفريق، علينا أن نتعامل مع ذلك، لدينا خطة واستراتيجية لذلك بكل تأكيد، نحن نقوم بتوعية اللاعبين وعليهم تحمل المسؤولية عن ذلك، لكن الأمر يتعلق بالتعاون”.

وفيما يتعلق بغيابه عن مباراة الأحد بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة هذا الموسم، خلال مواجهة لوتون تاون قبل أسبوعين، قال: “دعونا نقول هذا، إنه إيقاف، وأنت لا تتفق دائمًا مع التحكيم، أعتقد أن العديد من القرارات ضدنا هذا الموسم، ولكن لا يزال يتعين علي قبول ذلك”.

واختتم: “الميزة هي أنه يمكنني الحصول على رؤية أفضل من المدرجات، بالتأكيد عليك أن تتصرف بشكل جيد على خط التماس، حتى عندما يرتكبون الأخطاء ضدك”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *