تين هاج يستهدف ضم هاري كين لـ مانشستر يونايتد في الصيف

koragoal
koragoal يناير 20, 2023
Updated 2023/01/20 at 9:53 مساءً

كشفت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن مانشستر يونايتد لديه رغبة قوية في الحصول على خدمات نجم توتنهام، هاري كين في الصيف المقبل.




ووضع المدرب إريك تين هاج المهاجم الإنجليزي في صدارة أهدافه في موسم الانتقالات الصيفي المقبل، حيث يستعد مستقبل كين مرة أخرى ليصبح واحدًا من قصص الانتقالات الصيفية.

وسبق أن رغب هاري كين في مغادرة توتنهام، قبل صيفين، حيث تطلع مانشستر سيتي إلى ضمه ولكن إدارة توتنهام برئاسة دانييل ليفي رفضت ذلك.

وأوضحت الصحيفة أن مسؤولي مانشستر يونايتد بدأوا بالفعل في استكشاف التفاصيل المرتبطة بانتقال محتمل للنجم هاري كين في نهاية الموسم.

أشارت المصادر إلى أن كين منفتح للانضمام إلى يونايتد، وهي أخبار ستشجع مسؤولي أولد ترافورد.

اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا يدخل آخر 12 شهرًا من عقده في نهاية الموسم، ويود توتنهام تمديد عقده، ولكن هناك سلبية بشأن فرصهم في إقناع المهاجم بالتوقيع على شروط جديدة.

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يخطف سكرينيار أمام أنظار تشيلسي وتوتنهام

وسيلعب مركز توتنهام النهائي، في نهاية الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي وإمكانية تأهلهم إلى دوري أبطال أوروبا، دورًا مهمًا في قدرة النادي على إقناع هاري كين بفكرة التجديد.

يترك ذلك رئيس النادي دانيال ليفي مع احتمال النظر أخيرًا في العروض الخاصة بضم هاري كين، أو المخاطرة بخسارته مقابل لا شيء في العام المقبل.

ومع ذلك، من المقرر أن يضع توتنهام حدًا أدنى للسعر 85 مليون جنيه إسترليني، للموافقة على رحيل هاري كين.

ومن المرجح أن يرتفع هذا الرقم بالنسبة لفريق منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز نظرًا لإحجام ليفي عن بيع كين لمنافس محلي.

كان لكل من بايرن ميونخ وريال مدريد الفضل اهتمامًا جادًا بـ هاري كين في الأسابيع الأخيرة.

ومن المثير للاهتمام، أن بايرن كان لديه اهتمام جاد بكين قبل هذا الموسم واستفسر عن مدى استعداده لكنه قرر في النهاية الانسحاب من هذه الخطوة بسبب التكاليف المتصاعدة.

ومع ذلك، وضع كين نصب عينيه تحطيم الرقم القياسي لتسجيل الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز ويفضل البقاء في إنجلترا.

سجل المهاجم 198 هدفًا في الدوري الإنجليزي، بفارق 62 هدفًا عن الرقم القياسي الذي سجله آلان شيرر في جميع الأوقات خلال حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *