جلاكتيكوس جديد.. ريال مدريد يستعد لضم هالاند ومبابي

koragoal
koragoal نوفمبر 23, 2023
Updated 2023/11/23 at 1:45 مساءً

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني على استعداد لتوقيع “جلاكتيكوس” جديد بضم الثنائي كيليان مبابي وإيرلينج هالاند.




واشتهر ريال مدريد على مدار تاريخه بصفقات الجلاكتيكوس، وهي كلمة إسبانية لوصف نجوم كرة القدم ذوي القدرات المميزة والمشهورين في أنحاء العالم.







وتفيد صحيفة “آس” الإسبانية، أن ريال مدريد يبدو مستعدًا لدخول في حقبة أخرى من الجلاكتيكوس بعد ضم جود بيلينجهام بقيمة 115 مليون جنيه إسترليني من بوروسيا دورتموند في الصيف الماضي.

ويسعى ريال مدريد لضم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وإيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويمتلك ريال مدريد 128 مليون يورو نقدًا و265 مليون يورو من القروض غير المستخدمة، إضافة إلى خفض تكاليف الموظفين بمقدار 78 مليون يورو، من 404 إلى 326 مليون يورو.

اقرأ أيضًا | تطورات بشأن حالة بيلينجهام وسيبايوس قبل مباراة ريال مدريد وقادش

يوضح التقرير أيضًا أن انتقال ريال مدريد الوشيك إلى ملعب سانتياجو برنابيو الجديد، والذي من المتوقع أن يتم في العام المقبل في فصل الربيع، يضمن مجموعة من التعاقدات المربحة للنادي الإسباني.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، وحال عدم التجديد سيكون ريال مدريد قادرًا على ضمه في صفقة انتقال حر، وكان الفرنسي محل اهتمام بالفعل للنادي الإسباني منذ سنوات.

وبالنسبة لهالاند، زادت التكهنات حول ارتباطه بريال مدريد، بعد أن شوهدت وكيلة اللاعب النرويجي الدولي رافاييلا بيمنتا في ملعب سانتياجو برنابيو بمباراة ريال مدريد ضد براجا في وقت سابق من هذا الشهر.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *