جماهير الأهلي تنصح إدارة بشكتاش بالتخلص من موليكا

koragoal
koragoal يناير 18, 2023
Updated 2023/01/18 at 6:08 مساءً

يستمر الجدل الجماهيري بشأن أزمة التعاقد مع مهاجم أجنبي في النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الحالي مع ظهور العديد من الخيارات من بينها اللاعب الكونغولي جيلسون موليكا.




وذكرت تقارير صحفية أن بشكتاش على بعد خطوات بسيطة من ضم المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر كما يرتبط بضم اللاعب آرون بوبيندزا نجم منتخب الجابون ونادي الشباب وهو ما يمنح الأمل للجماهير الأهلاوية في ضم موليكا.

اقرأ أيضا..عدلي القيعي: اقتربت من ضم مهاجم لـ الأهلي.. ويوضح أزمة موليكا

وظهرت جماهير الأهلي عبر وسائل التواصل الاجتماعي لنادي بشكتاش وذلك عقب توديع الفريق مساء اليوم الأربعاء لكأس تركيا بالخسارة أمام أنقرة جوجو بركلات الترجيح في مباراة شهدت مشاركة موليكا.

وطالبت جماهير الأهلي إدارة بيشكتاش برحيل موليكا حيث كتب مشجع للنادي الأهلي: “موليكا أسوأ إفريقي في تاريخ بشكتاش، يجب التخلص منه، هناك عرض بقيمة 4 ملايين دولار من الأهلي، يجب بيعه الآن، ماذا تنتظرون؟”.

بينما غرد مشجع آخر باللغة التركية: “موليكا ليس من نوع اللاعبين الذي يستحق أن يلعب في صفوف بشكتاش، هناك فريق في مصر اسمه الأهلي يريده، اقبلوا هذا العرض فورا”.

وكتب مشجع آخر: “هذا اللاعب الذي يدعى موليكا سيئ جدا جدا، عليكم ببيعه فورا للنادي الأهلي”.

وعلق مشجع آخر: “بشكتاش فريق كبير لا يجب أن يلعب بصفوفه لاعب مثل موليكا، اتركوه يذهب للنادي الأهلي المصري”.

وتأمل جماهير النادي الأهلي في نجاح مجلس إدارة النادي في التعاقد مع مهاجم متميز في الأيام القليلة المتبقية من سوق الانتقالات الشتوية وتحقيق رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر في تحسين جودة الفريق من الناحية التهديفية.

..

..

a

aa

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *