جوارديولا بعد خسارة مانشستر سيتي من أستون فيلا: مهمتي إيجاد طريقة للخروج من هذا المأزق

koragoal
koragoal ديسمبر 6, 2023
Updated 2023/12/06 at 11:14 مساءً

علق بيب جوارديولا المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر سيتي، على خسارة حامل لقب الدوري الإنجليزي أمام أستون فيلا في ملعب فيلا بارك.




المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز، شهدت خسارة ثالثة لـ بيب جوارديولا هذا الموسم، وهي الأولى من أوناي إيمري بعد 14 مواجهة.







طالع أيضًا.. رد ساخر من جوارديولا على انتقادات جيمي كاراجر وجاري نيفيل

توالت النتائج السلبية محليًا على بيب جوارديولا بعد 3 تعادلات على التوالي لـ مانشستر سيتي، تأتي الهزيمة في فيلا بارك، لتبعد حامل اللقب إلى المركز الرابع.

جوارديولا في حديثه بالمؤتمر الصحفي، قال: “أستون فيلا استحق الفوز، لعب بشكل أفضل، لم نتحرك في الشوط الأول وربما تطورنا بعد ذلك، لكن لم يكن ذلك كافيًا، عانينا من أجل التمريرات في اللحظات المناسبة”.

وأضاف: “رودري لاعب مهم ولكن عندما لا يكون موجودًا علينا أن نجد طريقة للعب بطيرقتنا. هذه هي مهمتي لأنني المدرب وسنحاول إيجاد طريقة للخروج من هذا المأزق”.

غياب رودري هذا الموسم في كل مباراة عن مانشستر سيتي، يتسبب في خسارة بطل إنجلترا هذا الموسم، مثلما حدث في مواجهات آرسنال وولفرهامبتون والآن أستون فيلا.

واختتم: “علينا تغيير الديناميكية من خلال الفوز بالمباريات القادمة. عندما يكون الفريق أفضل عليك أن تدرك قوتنا، وعندما نخسر، عليّ إيجاد طريقة لكي نعود كما كنا”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *