جوارديولا يوضح حقيقة خلافه مع دي بروين.. ويرواغ بشأن صفقة بيلينجهام

koragoal
koragoal أبريل 14, 2023
Updated 2023/04/14 at 2:31 مساءً

علّق بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، على قرار استبداله لنجم الفريق كيفين دي بروين، خلال المباراة أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا، حين سُئل عن رد فعل لاعبه.




جوارديولا استبدل دي بروين في الدقيقة 67 من عمر المباراة بذهاب ربع النهائي لدوري الأبطال، والتي حسمت بفوز مانشستر سيتي بثلاثية دون مقابل.



وتحدث جوارديولا في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قبل المباراة أمام ليستر سيتي، المقرر خوضها غدًا السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعن رد فعل دي بروين بعد استبداله، قال جوارديولا: “إذا احتجت إلى التحدث فسأتحدث ولكني لم أره”.

وأضاف: “هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك في كرة القدم العالمية، فقد حدث في جميع الأندية وسيحدث مرة أخرى في المستقبل”.

تابع بيب: “أفهم أن رياض محرز لم يلعب، إيمريك لابورت لم يلعب، سيرجيو لم يلعب، كالفين لم يلعب، دائمًا عندما أقوم بالاختيار أفكر في اللاعبين الذين لم يلعبوا”.

وواصل: “فكرت في اللاعبين الذين لم يلعبوا، والجميع يريد اللعب، والجميع يريد أن يبذل قصارى جهده، أفهم دائمًا أنهم يريدون المساعدة”.

اقرأ أيضًا | جوارديولا: آرسنال مشكلة مانشستر سيتي.. وإذا خسرنا أمام ليستر سيتي لن ننافس على اللقب

وأشار جوارديولا: “هل يمكنك تخيل هذه السنوات السبع بدون دي بروين مستحيل، المباريات ضد ليفربول، بيرنلي، ساوثهامبتون، كل مباراة مختلفة”.

وأكمل مدرب مانشستر سيتي: “لقد رأيته في تلك اللحظة، وشعرت أنه يجب تغييره ولهذا السبب أنا هنا”.

وأصر الإسباني: “لا يعتقد اللاعبون أن الأمر شخصي لأنهم يعرفون أنه في تلك اللحظة المناسبة، أحاول بذل قصارى جهدي للفوز بالمباراة وأعتقد أنه إذا نجحت، فهذا يعني أنني جيد، إذا لم أنجح كم أنا فسيكون الأمر حول كم أنا سيئ”.

وأخيرًا سُئل جوارديولا عن مفاوضات مانشستر سيتي وجود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند، ورد رافضًا إعطاء إجابة قاطعة: “كم عدد المؤتمرات الصحفية التي أتيت إلى هنا؟ أنت تعرف الجواب، عليك أن تستعد بشكل أفضل، أتيت إلى هذا المؤتمر الصحفي وستعرف الإجابة التي سأرد بها السؤال التالي!”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *