جوتا: المنافسة لن تكون سهلة في هجوم ليفربول.. وكنا بحاجة لـ ماك أليستر

koragoal
koragoal يوليو 23, 2023
Updated 2023/07/23 at 4:34 مساءً

علق ديوجو جوتا لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول، على المنافسة بمركز المهاجم في تشكيل الريدز خلال الموسم المقبل، قبل أقل من شهر على انطلاق الموسم.




ويواجه ليفربول نظيره تشيلسي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، يوم 12 أغسطس المقبل، بعد نهاية فترة الإعداد الجارية حاليًا.



طالع أيضًا.. جوتا: أشعر بخيبة أمل لعدم تأهل ليفربول للأبطال.. وعلينا النظر للإيجابيات

ليفربول فاز على كارلسروه في المباراة الماضية الودية يوم الأربعاء، استعدادًا للموسم الجديد، وشارك ديوجو جوتا وسجل ثنائية في الدقيقة الأخيرة.

اللاعب البرتغالي صرّح، في تصريحات نقلتها صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية: “أنا حقًا أحب هذا النوع من اللاعبين الذين ينافسوني في هجوم الفريق”.

وأضاف: “لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين وكذلك الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي، كانت تلك المباراة هي الأولى، ولكن الأهم أن نصل لآخر مباراة في فترة الإعداد ونحن في لياقة جيدة”.

وأكمل: “المنافسة لن تكون سهلة في هجوم ليفربول، الجميع يريد أن يلعب ويشارك لمساعدة الفريق، لكننا هدفنا واحد، وهو تقديم أفضل ما لدينا للتويج بالبطولات”.

واختتم: “ماك اليستر لاعب رائع، تمريراته كانت مفيدة في مباراة كارلسروه، هذا ما نحتاج إليه دائمًا، هؤلاء اللاعبون الذين لا تحتاج لأي شيء معهم إلا أن تركض وتنتظر التمريرة منهم”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *