جوناثان ديفيد يرد على اهتمام مانشستر يونايتد وتشيلسي بضمه

koragoal
koragoal أكتوبر 25, 2022
Updated 2022/10/25 at 5:00 مساءً

قال جوناثان ديفيد مهاجم ليل، إنه يرحب بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وسط اهتمام كل من مانشستر يونايتد وتشيلسي.

بعد 19 هدفًا الموسم الماضي، واصل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا مستواه الرائع في فرنسا هذا الموسم بتسعة أهداف في 12 مباراة.

كان ديفيد على رادار آرسنال في بداية العام، حيث التقى المدير الفني إيدو بممثلي اللاعب لمناقشة هذه الخطوة، بينما تلاشى اهتمام الجانرز إلى حد ما، إلا أنه لا يزال خيارًا مطلوبًا للجانب الإنجليزي.

تشيلسي بقيادة جراهام موتر، معجب آخر باللاعب المذكور من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت التقارير هذا الأسبوع إلى أن ديفيد هو أيضًا الخيار المفضل لإريك تين هاج جنبًا إلى جنب مع نجم باير ليفركوزن باتريك شيك ونجم ليون موسى ديمبيلي.

الدولي الكندي لديه ثلاث سنوات متبقية على عقده في ليل، لكن ديفيد يعترف أنه في حالة وصول عرض، فسوف يفكر في الأمر على الفور.

وقال لـ”شبكة سكاي سبورتس”: “الخطوة التالية تتمثل في أنك تريد أن تتطور دائمًا ويكون لديك المزيد من الطموح، وربما فريق أكبر على ما أعتقد”.

اقرأ أيضًا.. تقارير توضح إمكانية انتقال رونالدو إلى تشيلسي في ميركاتو الشتاء

وأضاف: “الكل يريد اللعب لنادٍ ضخم في حياته، لذلك إذا أتيحت لي الفرصة للقيام بذلك، فسأفعل ذلك بالتأكيد”.

وعندما سئل عما إذا كان يناسبه اللعب في كل من الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني، أضاف: “أعتقد أنهما دوريان مختلفان، لكنني أعتقد أنني أستطيع التكيف مع كليهما بالتأكيد”.

واستمر: “وأعتقد أن التجربة التي مررت بها هنا في فرنسا، ستساعدني كثيرًا إذا كنت بحاجة إلى التكيف مع مكان آخر، بشكل أسرع كثيرًا، لذا نعم، أعتقد أن كلا البطولتين يناسبني”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *