جوندوجان يودع مانشستر سيتي برسالة مؤثرة: كانوا يشبهونني بـ زيدان وتشافي أقنعني بـ برشلونة

koragoal
koragoal يونيو 26, 2023
Updated 2023/06/26 at 1:35 مساءً

ودع إلكاي جوندوجان لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، ناديه السابق مانشستر سيتي بعد أن قضى 7 سنوات هناك حقق خلالها كل البطولات الممكنة.




اللاعب الذي كان أول من ينضم لـ مانشستر سيتي في عهد جوارديولا، أكد بأن المدرب الإسباني تمنى يومًا ما أن يلعب بـ 11 لاعب في وسط الملعب.



وفي تصريحاته لوسائل إعلام مانشستر سيتي: “حقق هذا النادي كل أحلامي، سأكون دائمًا ممتنًا لهذه الفرصة. كانت سعادة أن أكون جزءًا من مانشستر سيتي على مدار السنوات السبع الماضية. شعرت أنني جزء من عائلة مميزة.

وأضاف: “لقد تعلمت كل شيء من بيب جوارديولا، والقدرة على اللعب في أكثر من مركز، كان شيئًا لن أنساه أبدًا”.

وواصل: “ذات مرة، قال لي جوارديولا أنه يتمنى أن يلعب مع 11 لاعبصا في وسط الملعب، يمكنكم جميعًا رؤية ما يفعله جوارديولا في كرة القدم”.

طالع أيضًا.. أول تعليق من جوندوجان على انتقاله إلى برشلونة

وشدد: “واحدة من أصعب المكالمات التي اضطررت إلى إجرائها، كانت مع بيب جوارديولا، لإخباره أنني سأرحل عن مانشستر سيتي. كل ما يمكنني فعله هو أن أقول له شكرًا على كل ما قدمه لي، ليس فقط هذا الموسم، أو لحصولنا على هذه الألقاب، ولكن لأنه جلبني إلى هنا، ولن أنسى أبدًا عندما جئت مصابًا وكنت قلقًا للغاية، لكن أخبرني عبر الهاتف عن ثقته في إمكانياتي”.

واستكمل: “أود أيضًا أن أشكر زملائي في الفريق، جميع الذين لعبوا معي، وجعلوا وقتي رائعًا للغاية هناك. لقد دعموني منذ اليوم الأول، وأنا مدين بالكثير للجميع في مانشستر سيتي”.

وكشف: “روبن دياز كان يناديني بـ زيدان، وعندما سجلت بطرق مختلفة، البعض كان يقول أنني بيرلو، لكنني عدت من جديد لـ زيدان”.

وعن إيرلينج هالاند: “لم أكن أتوقع ما قدمه، الأهداف التي سجلها وكان يسجلها في بوروسيا دورتموند، كانت رائعة، لكنني فوجئت حقًا بكيفية تسجيله الأهداف. أشعر أنه لا توجد حدود له، ولا يمكن مقارنته إلا بـ ميسي ورونالدو”.

وأردف: “انتقالي لـ برشلونة كان بعد مكالمة مع تشافي عن المشروع. بدا الأمر طبيعيًا، رأيت الكثير من أوجه التشابه بيننا في الطريقة التي ننظر بها إلى اللعبة”.

وتابع: “لا يزال لدي الكثير لتقديمه مع برشلونة. حلمت بهذا منذ أن كنت صغيرًا. وسألعب مع صديقي ليفاندوفسكي، ومتحمس للعب تحت قيادة تشافي”.

واختتم: “عندما اقترب عقدي من النهاية مع مانشستر سيتي، قلت إما الانتقال إلى برشلونة، أو لا شيء”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *