جون تيري: شعرت بالندم لرحيل محمد صلاح عن تشيلسي.. كنت قاسيًا معه

koragoal
koragoal نوفمبر 1, 2023
Updated 2023/11/01 at 8:19 صباحًا

اعترف قائد نادي تشيلسي الأسبق، جون تيري، بأنه شعر بالندم بعدما رحل زميله السابق، محمد صلاح، عن ستامفورد بريدج بعد فشله في الحصول على مكان أساسي.




وانضم محمد صلاح في يناير 2014 إلى تشيلسي قادمًا من بازل السويسري، لكنه لم يستمر كثيرًا في البلوز، نظرًا لعدم قدرته على المشاركة مع المدرب، جوزيه مورينيو.







وانتقل محمد صلاح إلى فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة ثم روما بنفس النظام قبل الانضمام إلى الذئاب نهائيًا، ثم العودة إلى ليفربول في صيف عام 2017.

اقرأ أيضًا.. جماهير ليفربول عن مركز محمد صلاح في الكرة الذهبية 2023: سرقة وعدم احترام

محمد صلاح وكيفن دي بروين

ومن هنا سطر محمد صلاح تاريخًا كبيرًا مع ليفربول والمدرب، يورجن كلوب، وأصبح أحد أهم اللاعبين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث تيري عن ندمه في حواره مع زميله السابق، جون أوبي ميكيل، وبرنامجه الإذاعي “Obi One”، وقال: “رحيل محمد صلاح أعتبره خيب أملي الوحيدة كقائد، لأنني أعتقد أنني تأقلمت بفضل زملائي عندما انتقلت إلى تشيلسي”.

وأضاف: “كان من الممكن أن أساعد محمد صلاح على البقاء من خلال تقديم المزيد من الدعم وجعله يشعر بالاستقرار، كما هو الحال مع كيفن دي بروين”.

وأتم: “لقد وصل محمد صلاح ودي بروين لمستويات رائعة، لذلك أشعر بخيبة أمل كقائد ربما لأنني كنت قاسيًا عليهما، ولكني سعيد لما وصلا إليه الآن”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *