جيسوس بعد التعادل أمام ساوثهامبتون: آرسنال افتقر للتركيز ولكن هناك فرصة للفوز بـ الدوري الإنجليزي

koragoal
koragoal أبريل 21, 2023
Updated 2023/04/21 at 9:48 مساءً

اعترف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، جابريل جيسوس، بصعوبة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد التعادل المحبط والجديد أمام ساوثهامبتون 3-3 في الجولة الثانية والثلاثين على ملعب “الآمارات”.




فشل آرسنال للمباراة الثالثة على التوالي في الفوز بعد تعادل أمام ليفربول، وست هام وساوثهامبتون ليمهد الطريق لمنافسه ووصيفه مانشستر سيتي للفوز باللقب إذا فاز بجميع مبارياته المتبقية في المسابقة المحلية.



وتتصدر كتيبة المدرب، ميكل أرتيتا، قمة الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الذي يتبقى له مباراتين مؤجلتين بسبب استمرار مشاركته في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مع مواجهة مباشرة أمام آرسنال ستقام يوم، الأربعاء المقبل، على ملعب “الاتحاد”.

اقرأ أيضًا.. إندبندنت: ليفربول يدخل صراعًا مع ريال مدريد على صفقة فرنسية قوية

حزن جيسوس من التعادل أمام ساوثهامبتون

وتحدث جيسوس بعد نهاية المباراة في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”، وقال: “هناك الكثير من الأشياء التي تحدث الآن، لا نريد أن نتحدث بسلبية عما حدث، لأن مشاعرنا إيجابية وفقًا لما قدمناه طوال الموسم لكن الجميع يعرف مدى صعوبة الدوري الإنجليزي”.

وتابع: “نحن الآن في لحظة صعبة، لكن هذا الوقت المناسب لنكون متحدين حتى نهاية الموسم، لا يزال لدينا الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها، لم ينته الأمر، ما زلنا على بعد خمس نقاط من مانشستر سيتي، الذي لديه مباراتان مؤجلتين، ولكن إذا أردنا أن نكون أبطالًا، فعلينا الذهاب إلى ملعب الاتحاد وتحقيق الفوز، هذا كل شيء”.

وأضاف: “نحن أصغر فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، لا نقدم أعذارًا، أحيانًا نقوم بالصواب وأحيانًا أخرى نرتكب الأخطاء، يمكن أن يحدث ذلك لجميع الأندية، لذلك من المهم أن نتحد ونساند بعضنا البعض لتخطي تلك الفترة الصعبة”.

واستمر: “كل شيء من الممكن أن يحدث في كرة القدم، لكن من الواضح أننا لسنا سعداء بالمباريات الثلاث الأخيرة، خسرنا العديد من النقاط، نعلم ذلك ولا نحتاج لأن يذكرنا أحدًا بذلك، افتقدنا تركيزنا قليلًا ولكن نحن في بطولة ليست سهلة للفوز بها”.

وأتم جيسوس تصريحاته في النهاية، وقال: “ما زال هناك وقت أمامنا وسنقاتل بكل قوة وحتى النهاية”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *