حازم إمام: كنت أتمنى اللحاق بـ صفقة الزمالك الجديدة.. وأدعم تعيين حسام حسن مدربًا لـ منتخب مصر

koragoal
koragoal فبراير 10, 2024
Updated 2024/02/10 at 11:27 مساءً

أكد حازم إمام الظهير الأيمن لنادي الزمالك السابق، على دعمه لقرار تعيين حسام حسن مديراً فنياً لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، كما أعرب عن سعادته بانضمام عبد الله السعيد إلى صفوف القلعة البيضاء.




وقال حازم إمام في تصريحات عبر قناة “الزمالك”: “منذ أكثر من سنة ونصف لي مستحقات في الزمالك، وكنت دائمًا أحصل على وعود، ولكن فوجئت بعد رحيل المجلس السابق إنهم كانوا سببا في إيقاف مستحقاتي، تواصلت مع أحمد الوطن وصرف لي جزء صغير من مستحقاتي، واليوم تواصلت مع حسام المندوه الذي أمر بحل المشكلة، وأشكره أمام الجميع، أعرف أن الزمالك به أزمات عديدة، ولكن الظروف هي التي دفعتني لأسأل عن مستحقاتي السابقة، لولا هذه الظروف كنت سأصبح آخر من يبحث عن مستحقاته”.







وأضاف: “سعيد جدًا بصفقات الزمالك، خاصة عبد الله السعيد، وكنت أتمنى أن ألحقه في الفريق، وهذه هي مكانة القلعة البيضاء الطبيعية، أنا لم أكن أتوقع ما فعله المجلس من حل أزمة القيد والتعاقد مع صفقات كثيرة”.

طالع أيضاً.. حسام المندوه: الونش “محسود”.. ونسير في طريق تغيير الصورة الذهنية لـ الزمالك

وأكمل: “افتقدنا الونش، لاعب كبير ومؤثر في الزمالك ومنتخب مصر، لأنه من الأعمدة الأساسية للفريق”.

وأردف: “شيكابالا تظهر مشاعره على وجهه، هو سعيد جدًا بالصفقات التي ضمها الزمالك، هو يُحب الفوز دائمًا وهو سعيد جدًا بتلك الصفقات، والمدرب الحالي جوميز كبير جدًا، والزمالك يحتاج مديرًا فنيًا قويًا جدًا داخل وخارج الملعب، لأن الفريق به نجوم كبيرة”.

وعن رأيه في تعيين حسام حسن؟ أتم قائلاً: “أنا دائمًا أميل للمدير الفني المصري للمنتخب، لأنني رأيت الإنجازات التي حققها المنتخب في عهد المدرب المصري، حسام حسن شخصية قوية وورائه دعم كبير جدًا وهذا سيعطيه دفعة قوية”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *