حازم إمام يعلق على انتقال إمام عاشور لـ الأهلي.. وحظوظ الزمالك في البطولة العربية

koragoal
koragoal يوليو 24, 2023
Updated 2023/07/24 at 9:15 مساءً

علق حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، على عودة إمام عاشور من الاحتراف والانتقال إلى الأهلي في الانتقالات الصيفية الحالية.




الأهلي أعلن ضم إمام عاشور من نادي ميتلاند الدنماركي في أولى صفقات المارد الأحمر لمدة 5 سنوات.



وقال إمام خلال تصريحات لبرنامج مساء دي إم سي المذاع على قناة دي إم سي: “إمام لاعب جيد جدًا، ولكن من حق جمهور الزمالك أن يحزن، لأن الفارس الأبيض كان سبب شهرته بعدما كان لاعبًا صغيرًا في نادي حرس الحدود”.

وأكمل: “كلنا كنا سعداء جدًا بإمام عاشور عندما خرج للاحتراف، خصوصًا أنه لاعب صغير وواعد، لدينا مواهب كثيرة جيدة تستطيع أن تمثلنا في أوروبا ولكن مشكلتنا في العقلية”.

طالع | خاص | فيتوريا يعلق على عودة إمام عاشور من الاحتراف وانضمامه لـ الأهلي

وتابع: “أنا استمريت في الاحتراف لمدة أربعة سنوات وبعد ذلك كنت غير قادر على الاستمرار أو لم تأت لي الفرصة ولكن حاولت على الأقل 4 سنوات”.

وأردف: “الزمالك في الموسم الماضي حقق الدوري والكأس وجماهير الأهلي قالت إن التحكيم خدم الأبيض، هذا الموسم يقال نفس الأمر ولكن بالعكس لأن الأهلي حصد الدوري، للأسف الكل في مصر (لازم ألبس أحد سبب الخسارة) ولكن السبب يكون ظاهرًا”.

وواصل: “الأهلي كان مستواه غير جيد الموسم الماضي، وكذلك الزمالك في الموسم الحالي، وعندما تعطي مبررًا للهزيمة، اللاعبون سوف يشعرون بأنه يوجد برر ولن تلعب بشكل جيد”.

وعن حظوظ الزمالك في البطولة العربية، أوضح: “أرى أن الزمالك غير مستعد، ولكن أتمنى أن يكون جاهزًا، الكرة فيها كل شيء، أول مباراة للزمالك أمام الاتحاد المنستيري ومن الممكن أن يتخطاه بشكل جيد، ولكن المباراة الثانية والثالثة لا أعرف لأنه سيواجه الشباب والنصر السعوديين وهما مدعين بالصفقات القوية، والزمالك لم يتعاقد مع أحد”.

وأتم: “الكرة يوجد فيها متغيرات وأتمنى أن ينتفض الزمالك أمام النصر والشباب في البطولة العربية”.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة بالبطولة العربية مع النصر والشباب والاتحاد المنستيري التونسي ومن المقرر أن تنطلق المسابقة يوم الخميس المقبل 27 يوليو.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *