حسام المندوه: الزمالك يحتاج لـ نصف مليار جنيه سنوياً.. وحسين لبيب “شاطر”

koragoal
koragoal فبراير 12, 2024
Updated 2024/02/12 at 10:41 مساءً

كشف حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك تفاصيل الأزمات المادية التي تعاني منها القلعة البيضاء في الفترة الحالية.




وقال حسام المندوه في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس: “الزمالك يحتاج إلى ما لا يقل عن نصف مليار جنيه سنويًا لكي تستقر الأمور فيه بشكل جيد، وإذا أحسن الاستثمار ستتخطى الواردات هذا الرقم”.







وتابع: “الزمالك لا يأخذ الذي يستحقه حتى الآن سواء في حقوق البث والرعاية، وكان من أولويات برنامجنا الانتخابي تغيير الصورة الذهنية عن القلعة البيضاء”.

وأردف: “الراعي الحالي لنادي الزمالك كانت تواجهه بعض المشاكل، وكان يُفكر في الاعتذار عن استكمال التعاقد، لكن عندما وجد المجموعة الحالية بعملها، انعكس الأمر تمامًا”.

وأكمل: “الزمالك يحتاج للأموال، ولكن يحتاج للثقة من الأطراف الأخرى، نحن نعمل في النادي كل يوم 8 ساعات لكي نُسدد الأموال المستحقة ولكي نعيد الأمور إلى نصابها الصحيح”.

طالع | تركي آل الشيخ: نهائي كأس مصر سيكون حدثًا تاريخيًا.. وأتمنى فوز الأهلي على الزمالك

واستطرد: “حسين لبيب شاطر في العمل الجماعي، كلنا موجودين مع بعض لكن كل عضو يعمل في ملف، ثم نأخذ القرارات بشكل جماعي”.

وواصل: “ملف التسويق يتولاه هاني شكري، ولجنة التمويل والاستثمار لها شأن في هذا الملف، هذا الملف مهم جدًا والكل يُشارك فيه بشكل غير مباشر”.

وأضاف: “أيمن ممدوح عباس على قدر عالي من الثقافة الاقتصادية، لا يفرق تواجده في الإدارة عن تواجده في لجنة التمويل والاستثمار، وجوده في هذا الملف من داخل النادي أو خارجه لا يمثل فارقًا”.

وأتم: “العجز المكتوب على الزمالك حوالي مليار جنيه، العجز الحقيقي مليار ونصف، لو قلنا إننا سندفع كل هذه الأموال في وقت قصير فهذا غير حقيقي، لكن نأمل أن يقل العجز مع السنة المالية وينتهي بنسبة 50% مع نهاية دورتنا، والمجلس القادم يستكمل المهمة”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *