حسام غالي: علاقتي توترت مع البدري قبل الاعتزال.. وظُلمت كثيرًا

koragoal
koragoal نوفمبر 28, 2023
Updated 2023/11/28 at 10:43 مساءً

اعترف حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بأن علاقته توترت مع المدير الفني السابق للفريق الأحمر، حسام البدري، في آخر مشواره الكروي قبل الاعتزال.




وقال حسام غالي عبر برنامج “الهدف” المذاع على قناة “أون تايم سبورت 2”: “حدثت مشادة بيني وبين حسام البدري فقط قبل الاعتزال، لكن طوال عمري علاقتي به جيدة، فقط اهتزت نوعًا ما في الآواخر”.







طالع | “عيل صغير وصل لكابتن الأهلي”… حسام غالي يروي معاناته مع كرة القدم وصعوبات تجربته الاحترافية

وأكمل: ” طوال حياتي علاقتي بزملائي جيدة جدًا، ممكن أعنف لاعبًا لكن بعد الموقف العلاقة تعود، أنا في الملعب كنت عنيفًا ولا أنكر ذلك، كنت صعبًا”.

وواصل: “كان هناك لاعبين في التدريبات لا تحب أن تلعب معي، وفي التدريبات البدنية كان يتم تقسيم اللاعبين معي ومع كابتن آخر، كان اللاعبون يذهبون للكابتن الآخر، لأني كنت أتدرب بقوة وأزيد على المدير الفني في بعض التدريبات”.

وعن استبعاده من المنتخب وعدم مشاركته في كأس العالم 2018، أجاب: “هناك مواقف في حياتك تأخذها ولا يصح أن تتنازل فيها أو تتراجع، وإذا لم ترغب في أن تجعلني ألعب في كأس العالم فليكن ذلك”.

 

واختتم :”أنا كنت أدافع عن اللاعبين، كنت أشير بالضوء الأحمر لأمور لا تصح في المنتخب، بالتأكيد ظُلمت في هذا الموقف وظُلمت كثيرًا”. 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *