حسام غالي يكشف حقيقة توتر علاقته مع سيد عبد الحفيظ والتسبب في رحيله من الأهلي

koragoal
koragoal نوفمبر 28, 2023
Updated 2023/11/28 at 11:17 مساءً

علق حسام غالي، عضو مجلس إدارة الأهلي، على ما تردد عن تسببه في رحيل سيد عبد الحفيظ و بيتسو موسيماني عن القلعة الحمراء.




وقال حسام غالي عبر برنامج “الهدف” المذاع على قناة “أون تايم سبورت 2” : “هذا الكلام غير صحيح، ومن يقول ذلك لا يفهم طبيعة العمل داخل النادي الأهلي، لا يوجد قرار فردي، توجد لجنة تخطيط برئاسة الكابتن الخطيب، والقرارات تكون جماعية”.







وأضاف: “لا يصح أن يُقال إنني سبب في رحيل فلان وأخرج وأرد، النادي الأهلي مؤسسة لها دستورها، القرار يكون جماعي والكل يُدافع عنه، لو في نجاح يكون نجاح مشترك ولو في فشل فهو فشل مشترك، وهذه الأمور ليست صحيحة”.

وتابع: “لا أستطيع أن أقول أنا مع أو ضد رحيل موسيماني وسيد عبد الحفيظ، الثنائي صنع تاريخ في الأهلي، ورحلوا مثل أي شخص نجح في الأهلي ورحل، هذه طبيعة الحياة لا يوجد أحد يستمر في مكان طول العمر، هذه سنة الحياة”.

طالع | حسام غالي: علاقتي توترت مع البدري قبل الاعتزال.. وظُلمت كثيرًا

وواصل: “علاقتي بسيد عبد الحفيظ طول عمرها علاقة طيبة وعمرها ما توترت، كان زميلي في الملعب، كنت لا أقول له كابتن، لكن بعد أن أصبح مدير كرة لا أقول له إلا يا كابتن، ولو قابلته الآن سنصافح بعضنا البعض، والأهلي بيته هو رحل الآن ووارد يعود في أي وقت”.

وعن الانتقادات التي توجه لأمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، أجاب: “لا يوجد نجاح أو إخفاق لفرد، الأهلي مؤسسة كبيرة لا تُدار بفرد، الناس تظلم أمير في كل فترة انتقالات وحملات ضده غير مُبررة وأنه من يتفاوض ويُحدد قيمة العقود، وهذا غير صحيح، الأمور لا تُدار بهذا الشكل، لذلك الناس لا بد أن تفهم كيف تُدار الأمور في الأهلي”.

وعن دور لجنة التخطيط في الأهلي، أوضح: ” دور اللجنة أن تدرس كل الملفات التي لها علاقة بالكرة وتخطط للأفضل سواء ناشئين أو فريق أول أو إعارات”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *