حسن مصطفى: أتمنى رحيل ثلاثي الأهلي.. وكولر “مش عايز يشيل الليلة لوحده”

koragoal
koragoal ديسمبر 29, 2022
Updated 2022/12/29 at 9:12 صباحًا

أكد حسن مصطفى، لاعب منتخب مصر الأسبق، أن الأهلي يعاني من مشكلة هجومية في الفترة الأخيرة، منتقدًا تصريحات مارسل كولر المدير الفني.

وانتهت مباراة الأهلي مع سيراميكا كليوباترا بالتعادل الإيجابي 1-1 في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري.

وقال حسن مصطفى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “المحور”: “الأهلي عنده مشكلة كبيرة على المستوى الهجومي، ويحتاج للتعاقد مع جناحين ومهاجم، الفريق في حاجة لصفقات جديدة وهو ما صرح به كولر في المؤتمر الصحفي”.

وأكمل: “أتمنى رحيل حسين الشحات بسبب غياب التوفيق عنه في الأهلي، إلى جانب بيرسي تاو، وبرونو سافيو الذي لم يقدم الإضافة للفريق حتى الآن”.

طالع | سيد معوض: كولر السبب في إهدار الأهلي للفرص.. وخسارة الدوري واردة

وأردف: “الـ3 صفقات التي تعاقد معها الأهلي الصيف الماضي لم يستفد منها الأحمر حتى الآن، وكان من الأفضل الإبقاء على أحمد ياسر ريان، وتوفير المبلغ المدفوع في شادي حسين”.

واختتم: “لا أؤيد كولر في حديثه عن لاعبيه وسلبيات الفريق لوسائل الإعلام، وكان أفضل الحديث مع فريقه في الغرف المغلقة، وكنت أتمنى أن يفعل كولر مثلما فعل جوزيه، حيث كان الأخير يهاجم لاعبيه في الغرف المغلقة بعيدا عن وسائل الإعلام، وهو (مش عايز يشيل الليلة لوحده)”.



Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *