حلمي طولان يعلق على خلافه مع جمهور الزمالك.. ويصرّح: الخطيب بمثابة أخي

koragoal
koragoal سبتمبر 19, 2022
Updated 2022/09/19 at 10:46 مساءً

رد حلمي طولان المدير الفني الأسبق لفريق إنبي عن وجود خلافات بينه وبين جماهير الزمالك، ممتدحًا محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقال حلمي طولان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “المحور”: “لست بعيدًا عن نادي الزمالك بسبب الخلافات، ولكن بسبب عملي في أماكن أخرى فلا يوجد وقت حتى للراحة”.

وبشأن خلافاته مع بعض جماهير الزمالك، أوضح: “ليس لدي خلاف مع جماهير الزمالك بشكل كامل، ولكن مع قلة منهم فقط، وهم جماهير السوشيال ميديا، لأنني أتحدث عن الأهلي باحترام، وهذا يسبب أزمة للمتعصبين، رغم أنني لا أتحدث عن الزمالك بشكل سيئ”.

وحول سبب تتويج الزمالك بلقب الدوري، أردف: “أهم سبب ابتعاد إدارة النادي عن الجهاز الفني وكرة القدم، بجانب قوة الجهاز الفني بقيادة فيريرا”.

طالع.. خاص | رابطة الأندية تخاطب فيفا من أجل خوض مباريات الدوري المصري أثناء كأس العالم

وتابع: “الزمالك والأهلي قمتي الكرة في مصر، والخروج منهم بالطبع خسارة كبيرة، رمضان صبحي كسب ماديًا ولكنه خسر معنويًا وجماهيريًا، خاصة أن جمهور الأهلي ليس راضيًا عنه وهذا الأمر صعبًا للغاية أن يكون غير محبوب أو غير راض عن ابن من أبنائهم”.

وأشار: “محمود الخطيب رئيس الأهلي بمثابة الأخ، وهو نجم كبير على مستوى كرة القدم وعلى مستوى الأخلاق، ودائمًا ما تجمعني علاقة قوية بنجوم الأهلي من نفس جيلي”.

واختتم: “ضغط المباريات تسبب في وجود تشبع لدى اللاعبين، الأمر الذي أثر بالسلب على مشوار الأهلي في الدوري”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *