حلمي طولان يوضح رأيه في إمكانية استمرار معتمد جمال مع الزمالك

koragoal
koragoal ديسمبر 10, 2023
Updated 2023/12/10 at 10:12 مساءً

علق حلمي طولان مدرب الزمالك السابق، على قرار مجلس الإدارة بتولي معتمد جمال مهمة تدريب الفريق الأول بالقلعة البيضاء، بعد رحيل أوسوريو.




وقال حلمي طولان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “الإدارة الجديدة غالبيتها من الرياضيين ويعرفون جيدًا معنى الاستقرار الفني والإداري، واللاعبون كانوا يحتاجون للهدوء، والاستقرار في جميع الأمور، ممكن الأمور المالية لم تتحقق بشكل كامل، لكنهم يعلمون أن هذا المجلس جاء للإصلاح”.







وأضاف: “لماذا لا يستكمل معتمد جمال مهمته مع الزمالك؟، يوجد هدوء في الفريق كما أنه حقق نتائج جيدة، فلما لا يستمر لنهاية الموسم”.

طالع | حلمي طولان عن قرار فيتوريا ضد ثلاثي منتخب مصر: فعلت نفس الأمر مع ثنائي الزمالك

وتابع: “طالما معتمد جمال يُحقق نجاحات، ضروري أن يأخذ الفرصة كاملة لنهاية الموسم، ولو صنع نجاحات في الدوري وكأس الكونفدرالية من حقه أن يستمر لموسم إضافي”.

وأوضح: “المدير الفني الأجنبي عندما يتولى تدريب الفريق سيأخذ وقتًا حتى يعرف اللاعبين وكل الظروف في النادي، وأنا أرى أنه من الضروري أن يستمر معتمد لنهاية الموسم”.

وبسؤاله، هل لو كنت مكان معتمد جمال ستستعين بالثلاثي المعاقب بعد رفع الإيقاف عنهم؟، أجاب: “أنا كمدرب أعتقد أن المبادئ لا تتجزأ، هناك لاعبون أخطأوا وأخذوا عقابهم، وضروري أن يعتذروا للجماهير واللاعبين ومجلس الإدارة، ويُجددون للنادي، وإذا فعلوا ذلك فمرحبًا وإذا لم يحدث هذا حتى لو تم رفع الإيقاف عنهم لن أستعين بهم في المباريات”.

وأردف: “الأندية الكبيرة مثل الزمالك والأهلي لن يفرق معها لاعب أو اثنين أو ثلاثة، لاعبون كبار اعتزلوا والنادي لم يتأثر، لكنهم إذا اعتذروا بشكل رسمي للجماهير وللإدارة، وتم التجديد للنادي بشروط النادي فمرحبًا بهم”.

وعن إثارة الجدل بعد ظهوره في وقت سابق عبر قناة الأهلي؟ اختتم: “لم تكن أول مرة لي في قناة الأهلي، منذ أن بدأت القناة كنت أذهب أنا وطه بصري لنحلل المباريات، أنا أحترم الأهلي، وأنتمي للزمالك، لست في حاجة لأفعل أمورًا أخرى لأظهر زمالكاويتي، عندما يتولى مسؤولية الأندية أشخاص رياضيين الوئام والروح الرياضية تسود”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *