حوار | وكيل بالعربي يوضح لـ”اخبار جول كورة” حقيقة اهتمام الأهلي وتدخل معلول في الصفقة

koragoal
koragoal مارس 29, 2023
Updated 2023/03/29 at 2:09 مساءً

أوضح وكيل صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي عجمان ومنتخب تونس، محمد فراس بالعربي، حقيقة اهتمام الأهلي وتدخل مواطنه، علي معلول، لتسهيل الصفقة.




ويلعب بالعربي مع عجمان منذ صيف عام 2021 قادمًا من صفوف النجم الساحلي، لكن هناك تقارير صحفية ادعت أن هناك رغبة من الأهلي في التعاقد معه بل ووصول عرض رسمي لناديه الإماراتي.

وكان التونسي مع منتخب نسور قرطاج خلال التجمع الدولي في مارس وشارك في مباراة ليبيا في الجولة الثالثة لمدة 65 دقيقة، لكنه لم يشارك في مباراة الأمس في الجولة الرابعة.

اقرأ أيضًا | عصام الحضري: الشناوي يستحق لقب الوحش.. ونادم على رحيلي من الأهلي وانضمامي للزمالك

فراس بالعربي بجوار أمين صاحب الطابع

وتواصل “btolat.com” مع وكيل اللاعب، أمين صاحب الطابع، لمعرفة حقيقة اهتمام الأهلي وقال: “نعم، هناك اهتمام ولكن لم يرسل الأهلي أي عرض رسمي لنادي عجمان كما يزعم البعض حتى الآن”.

وعما إذا كانت هناك محاولات من معلول لإقناع مواطنه بالانتقال إلى الأهلي: “علاقة الثنائي جيدة للغاية، صديقان، ولكني لا أريد الخوض في المزيد من التفاصيل”.

وبسؤاله إذا كان نادي عجمان لديه النية في بيع اللاعب بالميركاتو الصيفي من عدمه، قال: “نعم، هناك نية من قبل الإدارة في بيع بالعربي لأن عقده ينتهي في يونيو 2024”.

وأضاف: “لقد وصل عرض رسمي بالأمس من نادي أودنسه في الدنمارك، فبالتالي، لديه أنظار من قبل الأندية في كل مكان”.

وعن مميزات بالعربي: “يجيد اللعب كصانع ألعاب ومهاجم، لقد سجل 13 هدفًا وصنع 9 أهداف أخرى في 20 مباراة لذلك اعتقد أنه قادر على مساعدة الأهلي إذا تمت الصفقة”.

وعما إذا كان فراس بالعربي لديه الرغبة في الانتقال إلى الأهلي: “نعم بالطبع، كل لاعب إفريقي يحلم بارتداء قميص الأهلي، لذلك لماذا لا يتحقق هذا الأمر؟ كذلك بالنسبة للاحتراف الأوروبي لكن الانتقال إلى الأهلي سيكون خطوة كبيرة في مسيرته، لننتظر ونرى ماذا سيحدث في المستقبل”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *