خاص | الأهلي يعقد جلسة مع مسؤولي إنبي لضم مهاجم الفريق

koragoal
koragoal نوفمبر 22, 2023
Updated 2023/11/22 at 5:12 مساءً

يواصل مسؤولي النادي الأهلي، سعيهم لتدعيم صفوف فريق الكرة الأول في مركز رأس الحربة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.




وكان مسؤولو النادي الأهلي قد تعرضوا لهجومًا جماهيريًا كبيرًا لتأخرهم في حسم ملف المهاجم الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حتى تم التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست.







أوفا يوضح حقيقة تلقيه عروضًا من الأهلي والزمالك.. ويعلق: حزنت لعدم اختياري في منتخب مصر

وعلم “اخبار جول كورة” أن الأهلي بدأ في اتخاذ خطوات جادة من أجل التعاقد مع المهاجم الشاب أحمد أمين أوفا، قادمًا من نادي إنبي.

وسيعقد مسؤولو الأهلي جلسة خاصة مع نظائرهم في نادي إنبي خلال الساعات المقبلة من أجل بحث طلبات الفريق البترولي، للحصول على خدمات أوفا في يناير المقبل.

وشارك أوفا مع فريق إنبي في 4 مباريات هذا الموسم من أصل ست جولات، أحرز هدفًا وصنع هدفًا في فوز فريقه على الزمالك.

أما الموسم الماضي فقد شارك أوفا مع إنبي في 27 مباراة بينها 25 أساسيًا، نجح خلالها في إحراز 10 أهداف وصناعة هدفين، فيما حصل على 7 إنذارات وتعرض للطرد مرتين.

الجدير بالذكر، أن الأهلي ينتظره خلال الأيام المقبلة مباريات بدوري أبطال إفريقيا والدوري المحلي “النيل”، بالإضافة إلى خوض غمار منافسات كأس العالم للأندية.

وتجدر الإشارة إلى أن النادي الأهلي قد نجح الموسم الماضي في حصد بطولتي الدوري الممتاز، ودوري أبطال إفريقيا، كما نجح في الصعود إلى نهائي كأس مصر منتظرًا مواجهة الزمالك في مارس المقبل.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *