خالد العوضي: ما فعله مجلس الأهلي تجاه جماهير الاتحاد أمرًا طبيعيًا.. ولا نهتم باستكمال المباراة

koragoal
koragoal ديسمبر 26, 2022
Updated 2022/12/26 at 2:39 مساءً

أكد خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، أن ما حدث من مجلس إدارة القلعة الحمراء تجاه جماهير الاتحاد السكندري، هو أساس الرياضة ولا بد أن تكون الروح الرياضية، أهم من التنافس.

وتابع العوضي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “ديربي” على إذاعة “القاهرة الكبرى”: “التنافس داخل الملعب شيء وخارجه شيء آخر، وما فعلناه بعد انهيار سور مدرج صالة الدكتور حسن مصطفى، كان أمرا طبيعيا”.

وتابع: “وجود عمرو الجندي ومودي الجارحي وإيهاب أمين مع إسلام مشجع الاتحاد، جاء من أجل الاطمئنان عليه وترسيخ مبدأ الروح الرياضية”.

طالع أيضًا | محمد مصيلحي باكيًا: حادث سقوط المدرج كان درسًا للجميع

وأضاف: “وجود الجندي تحديدًا جاء بعد مناوشات مع جماهير الاتحاد على وسائل التواصل الاجتماعي، من أجل التأكيد على أن الأمور التنافسية ستظل داخل الملعب فقط، وذهاب لاعبي الأهلي لكرة السلة للمستشفى جاء بطلب منهم للاطمئنان على المصابين”.

وواصل: “الجماهير لا بد أن تكون واعية بأن اللاعبين بين الأندية وبعضها أصدقاء خارج الملعب والتنافس داخل الملعب فقط، وأتمنى أن يزول التعصب بين الجماهير والتعلم من الموقف الأخير”.

واختتم: “لا نهتم في الوقت الحالي باستكمال مباراة الاتحاد السكندري من عدمها ولا تشغلنا البطولة، شغلنا الشاغل هو أن يتم الاطمئنان فقط على إسلام وخروجه سالمًا وأطالب الجميع بالدعاء له”.



Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *