خالد الغندور: اتحاد الكرة تعامل مع الزمالك بنفس طريقة الأهلي مع رمضان صبحي

koragoal
koragoal مايو 2, 2023
Updated 2023/05/02 at 10:31 مساءً

أوضح خالد الغندور عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، تفاصيل وكواليس اعتذار القلعة البيضاء عن عدم خوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي.




واعتذر مجلس إدارة نادي الزمالك عن عدم خوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل 5 مايو في الإمارات، وذلك بسبب تعليق لجنة التظلمات على عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي الصادر من لجنة الانضباط.



طالع | لجنة الكرة بنادي الزمالك تعلق على قرار الاعتذار عن عدم المشاركة في السوبر

وقال الغندور خلال برنامج زملكاوي الذي يقدمه على شاشة قناة الزمالك: “اليوم أنا أكثر هدوءًا من الفترة الماضية، لأنني شعرت أن رموز الزمالك والجماهير سعداء بقرار الاعتذار عن عدم المشاركة في مباراة كأس السوبر باعتباره بطل الدوري”.

وأضاف: “الزمالك كان سيفوز ماليًا ومعنويًا من مباراة السوبر، ولكن كنا سنخسر أشياء كثيرة جدًا أخرى، القلعة البيضاء اتخذت قرارًا تاريخيًا بالاعتذار، وهذا الاعتذار من أجل كرامة النادي واحترامه لنفسه، الزمالك بما فعله أعاد كبرياء وكرامة النادي”.

وتابع: “اللجان الإلكترونية وصحفيين وإعلاميين كبار ومعظمهم منتمين للنادي المنافس، قالوا إن الزمالك لن ينسحب من المباراة (ومرتضى منصور يا حنفي.. إيه هتنزل المرة دي)”.

وواصل: “عندما قلنا إن هناك اجتماع للجنة الكرة، قالوا رئيس النادي يخجل من العدول عن قراره، وإن لجنة الكرة ستقوم بعمل تمويه وتُعلن القرار، وكانت هناك اتصالات كثيرة وضغط من أجل التراجع عن القرار، ولكن الزمالك كان يستعد لإصدار بيان للرد على ما حدث”.

وأردف: “اتحاد الكرة ظهر بشكل سيء جدًا، وطلبوا رد الزمالك خلال ساعة، مثلما قال الأهلي لـ رمضان صبحي أمامك ساعة وإلا لن تلعب في الفريق”.

وأكمل: “اتحاد الكرة أصبح يُعادي ناد بقيمة الزمالك، ليس من الآن فقط ولكن منذ زمن، رفضوا قيد اللاعبين واستلام الشيكات، واستبقوا الأحداث وقالوا إنها من غير رصيد، وأصبح العداء شخصيا، كيف لاتحاد الكرة بما فيه من قامات أن يُرسل لنادي الزمالك خطابا ويقول له خلال ساعة ترد؟”.

واستطرد: “الزمالك انتصر، اللوائح التي تتغير في نصف الليل، وتُطبق حسب الأهواء، و(النادي اللي على رأسه ريشة) لا يجرأ أن يتحدث مع الاتحاد الإفريقي، ولعب كأس العالم للاندية وقت بطولة أمم إفريقيا، ولم يجرؤ أن يتحدث، وعبد الله السعيد تم الحجز على ممتلكاته هنا ولكن عندما ذهب للمحكمة الدولية قالوا كل هذه الأحكام خاطئة”.

واستكمل: “اتحاد الكرة لم يُعاقب كهربا، ولكن الزمالك عندما ذهب للمحكمة الرياضية الدولية تم معاقبة اللاعب وإيقافه، وبعد أن انتهت فترة الإيقاف (قالوا إحنا جامدين وانتصرنا)”.

وأتم: “كل جمهور الزمالك الكبير سعيد بقرار الاعتذار، لأنهم يريدون أن يلعبوا في أجواء تنافسية محترمة، وكل شخص يحصل على حقه بدون ظُلم”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *