خوسيلو: أي لاعب سيفعل المستحيل لارتداء قميص ريال مدريد

koragoal
koragoal يونيو 20, 2023
Updated 2023/06/20 at 11:44 صباحًا

اجتاز المهاجم خوسيلو، الفحص الطبي بنجاح، وتم تقديمه رسميًا كلاعب في نادي ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، وتحدث إلى وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي رفقة رئيس النادي، فلورنتينو بيريز.




وكان خوسيلو لاعبًا في ريال مدريد كاستيا (الفريق الثاني) في 2009، ولم يحظ بفرصة اللعب للفريق الأول ورحل إلى هوفنهايم الألماني وقضى مسيرته في عدة أندية كان آخرها فريق إسبانيول، ليعود مجددًا إلى سانتياجو برنابيو.



وقال خوسيلو: “قد يكون اليوم هو أسعد أيام حياتي، آسف لزوجتي وأولادي لأنهم شعروا بالحزن عندما رحلت عن مدريد سابقًا، يحلم المرء دائمًا عندما يغادر أن يتمكن من العودة مرة أخرى، أنا فخور جدًا”.

خوسيلو وبيريز

وعن اختياره للرقم 14، أضاف: “أي رقم في ريال مدريد هو مهم، أي شخص سيفعل المستحيل لمجرد ارتداء هذا القميص، بالنسبة لي الرقم هو أمر ثانوي، أمر لا يصدق بالفعل لأنك ستلعب فى أفضل ناد فى العالم وهذا يكفي”.

اقرأ أيضًا.. تقارير: بينيتيز يعود للدوري الإسباني الموسم المقبل

وعن كونه بديل للراحل كريم بنزيما، واصل خوسيلو: “لست هنا لأحل محل أي شخص، أنا هنا لأقوم بدوري، لأستمتع، لأفعل ما يطلبه مني المدرب، كلنا نعرف مستوى كريم، لكنني هنا لأقوم بنوع آخر من العمل”.

وتابع: “هذا النادي يضيف إليك دائمًا أشياء مُميزة وهو الأفضل دائمًا، الآن سيعلمونني كل شيء وآمل أن أستمتع بذلك قريبًا، لم أتحدث مع كارلو أنشيلوتي، سأتحدث معه لاحقا وأحاول تنفيذ ما يطلبه مني”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *