داني ألفيس عن أزمة فينيسيوس: أوروبا مليئة بالعنصرية

koragoal
koragoal سبتمبر 17, 2022
Updated 2022/09/17 at 10:08 مساءً

أدلى الدولي البرازيلي، داني ألفيس، ظهير منتخب البرازيل، بتعليق لاذع، على الأزمة التي حدثت في إسبانيا مؤخرًا بشأن مواطنه فينيسيوس جونيور، بعد العنصرية ضد جناح ريال مدريد.

وتعرض صاحب الـ”22″ عامًا لتهديدات من قائد أتلتيكو مدريد، كوكي، الذي حذره من احتفال الرقص إذا سجّل في شباك فريقه، كما وصف رئيس جمعية الوكلاء الإسباني الجناح البرازيلي بالقرد، ليقرر الملكي اللجوء إلى القضاء لحماية لاعبه كما تلقى فيني العديد من رسائل الدعم.

اقرأ أيضًا – فينيسيوس جونيور.. إنجاز منتظر أمام أتلتيكو مدريد و”رقصة” على جسد كوكي

وكتب داني عبر حسابه بمنصة التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الحمقى الذين يواصلون التفكير بأن الرقصات هي المشكلة، أقول لهم إن المشكلة الحقيقية هي أن أوروبا مليئة بالعنصرية”.

وأضاف: “هُناك لا يتقبلون أن يمثل أصحاب الجنسيات المختلفة أوطانهم ويعبروا عنها أكثر مما يفعلون، لقد اختبرت ذلك في أكثر من مكان في أوروبا!”.

ريال مدريد من جانبه أيضًا أصدر بيانًا رسميًا دافع فيه عن جناحه البرازيلي، وأكد أنه سيلجأ للقضاء من أجل مُقاضاة كل الأشخاص الذين هاجموا فينيسيوس جونيور.

ريال مدريد اليوم الأحد يحل ضيفًا على أتلتيكو مدريد، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المُكرمة، بالجولة السادسة من الليجا، في اللقاء الذي يُقام على ملعب “واندا متروبوليتانو”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *