ديلي ميل: انقسام في لجنة الحكام تجاه طلب ليفربول بعد أزمة مباراة توتنهام

koragoal
koragoal أكتوبر 2, 2023
Updated 2023/10/02 at 11:10 مساءً

كشفت تقارير صحفية عن وجود حالة من الانقسام بين كبار الشخصيات في لجنة الحكام في الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما يتعلق بهدف لويس دياز المثير للجدل في مباراة ليفربول وتوتنهام.




كان ليفربول قد خسر بهدفين لهدف في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت الماضي.



وشهدت المباراة إثارة جدل واسعة بعدما ألغت تقنية الفيديو هدف لويس دياز بداعِ التسلل، وهو ما تبين خطئه فيما بعد، واعترفت لجنة الحكام بذلك في بيان رسمي.

وتوجه ليفربول، أمس، بطلب رسمي إلى لجنة الحكام من أجل الحصول على التسجيل الصوتي الخاص بما دار من حديث بين الحكام فيما يتعلق بهدف لويس دياز خلال مواجهة توتنهام مطلع هذا الأسبوع.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، فإن كبار الشخصيات داخل لجنة الحكام في الدوري الإنجليزي يعانون من الانقسام فيما يتعلق بما إذا كان هناك ضرورة لإصدار ذلك التسجيل أم لا.

وأوضحت أن لجنة الحكام تلقت طلب ليفربول بالفعل، وبينما رأى البعض ضرورة الاعتراف بالخطأ من خلال إظهار الشفافية الفورية، فإن البعض الآخر عارض ذلك.

وأشارت إلى إنه نتيجة لتلك المناقشات الداخلية، لم يتم الكشف عن ذلك التسجيل الصوتي، رغم أنه من المتوقع تضمنيه في حلقة (Match Officials Mic’d Up) التي يستضيفها هوارد ويب رئيس لجنة الحكام، دون تحديد تاريخ لها.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *