ديلي ميل توضح تطورات مفاوضات الاتفاق لضم سانشو من مانشستر يونايتد

koragoal
koragoal سبتمبر 7, 2023
Updated 2023/09/07 at 5:17 مساءً

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن تطورات مفاوضات نادي الاتفاق السعودي، للتعاقد مع جادون سانشو من مانشستر يونايتد، في اليوم الأخير للانتقالات الصيفية بالسعودية.




وأفادت أنباء في وقت سابق اليوم الخميس، أن الاتفاق يسعى لضم سانشو، ولا يمانع ضمه على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد.



وبحسب “ديلي ميل” فشل الاتفاق في محاولة التعاقد مع سانشو على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد قبل الموعد النهائي للانتقالات اليوم في المملكة العربية السعودية.

وتواصل الاتفاق مع مانشستر يونايتد من خلال وسطاء، لبحث إمكانية انضمام سانشو للفريق السعودي، في ظل وضعه المتوتر مع مديره الفني إريك تين هاج.

وأشار تين هاج في تصريحات سابقة إلى أن سانشو لا يتدرب بشكل جيد ولذلك تم استبعاده من المباراة أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليرد اللاعب بأنه “كبش فداء”.

وأوضح التقرير أن سبب فشل المفاوضات بين الاتفاق ومانشستر يونايتد، أن الصفقة تضمنت التزامًا بشراء سانشو مقابل 50 مليون جنيه إسترليني وهو ما لا يستطيع النادي السعودي تحمله. 

أشارت مصادر النادي في وقت سابق إلى أن مانشستر يونايتد سيستمع إلى عروض بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني لسانشو رغم عدم استعدادهم لبيعه.

وانضم سانشو إلى مانشستر يونايتد قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة بقيمة 73 مليون جنيه إسترليني، وسجل 12 هدفًا وساهم بـ6 تمريرات حاسمة في 82 مباراة.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *