ذا أثلتيك: رد صادم من توتنهام على عرض بايرن ميونخ الأخير لضم هاري كين

koragoal
koragoal أغسطس 7, 2023
Updated 2023/08/07 at 2:44 مساءً

رد نادي توتنهام المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على العرض الأخير الذي تقدم بايرن ميونخ به من أجل ضم المهاجم، هاري كين.




وحاول النادي الألماني في أكثر من مرة، التعاقد مع المهاجم الإنجليزي، لكن هناك تعنت من قبل إدارة توتنهام برئاسة دانيال ليفي.



تقدم بايرن ميونخ بـ3 عروض في آخر أسبوعين، الأول بـ70 مليون يورو والثاني 80 مليون يورو والأخير تخطى حاجز الـ100 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. جيمس ماديسون: أتمنى بقاء هاري كين مع توتنهام

يأتي ذلك على الرغم من أن عقد كين مع توتنهام ينتهي بعد نهاية الموسم المقبل، وبالتالي، هذه الفرصة الأخيرة للنادي الإنجليزي للاستفادة المادية من بيع اللاعب.

وبحسب صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية أنه حتى بعد اجتماع الناديين في الأسبوع الماضي، إلا أن توتنهام رفض العرض الأخير لنادي بايرن ميونخ، لأنه كان هناك فارق بين الطلب المادي الإنجليزي والعرض الألماني بحوالي 25 مليون جنيه إسترليني.

وكان كين مع توتنهام في جولته الصيفية استعدادًا للموسم الجديد، لكن كانت الصحافة الألمانية تؤكد أن اللاعب لديه النية في الرحيل.

يريد كين اللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو أمر لا يمنحه توتنهام له في الموسم المقبل بعد احتلاله المركز الثامن غير المؤهل قاريًا.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *