ذا صن توضح كيفية تأثير جوارديولا على قرار بيلينجهام بالانتقال إلى ريال مدريد

koragoal
koragoal ديسمبر 24, 2022
Updated 2022/12/24 at 1:04 مساءً

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي واثق من التعاقد مع لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، جودي بيلينجهام في الصيف المقبل.

صاحب الـ19 عامًا، برز نجمه في بطولة كأس العالم قطر 2022، وأثبت نفسه للأندية التي ترغب في ضمه قبل البطولة بعد تألقه مع إنجلترا، مثلما فعل في بوروسيا دورتموند.

التقارير الأخيرة أشارت إلى أن اللاعب اختار الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، لرغبته في أن يلعب مع النادي الإسباني.

صحيفة “ذا صن” البريطانية، أكدت أن مانشستر سيتي يثق في أنه من سيفوز بسباق التعاقد مع بيلينجهام على ريال مدريد وليفربول، بفضل امتلاكهم المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

طالع أيضًا | كلوب يوضح تطورات إصابة فيرمينو وميلنر ويرد على إمكانية ضم بيلينجهام في يناير

وأشارت الصحيفة إلى أن بيب جوارديولا سيؤثر على قرار نجم بوروسيا دورتموند لصالح مانشستر سيتي، لإعجابه الشديد به والتواصل مباشرة معه.

أرنولد وهندرسون، ثنائي ليفربول حاولا إقناع بيلينجهام بالانضمام إلى الريدز في الصيف، ولكن يبدو أن ما أشارت إليه الصحيفة البريطانية، يرتبط بالأخبار المنتشرة حول إقناع هالاند للاعب الذي زامله في بوروسيا دورتموند، وشكلا ثنائية قوية معًا.

مانشستر سيتي جدد عقد بيب جوارديولا حتى 2025، ويرى أن المدرب الإسباني قادر على تغيير وجهة بيلينجهام إلى مانشستر سيتي.

قيمة اللاعب السوقية تصل إلى 130 مليون جنيه إسترليني، من قبل بوروسيا دورتموند، ويرى مانشستر سيتي أنهم قادرون على إنفاق ذلك المبلغ لتدعيم وسط الملعب، خاصة مع تقدم جوندوجان ودي بروين في العمر، واحتمالية رحيل برناردو سيلفا في الصيف.



Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *