ذا صن: نيوكاسل يمكنه الجمع بين ميسي وبنزيما وكريستيانو رونالدو

koragoal
koragoal يونيو 6, 2023
Updated 2023/06/06 at 9:18 صباحًا

هل يمكن أن نرى كريستيانو رونالدو وميسي وبنزيما في فريق واحد؟ .. هذا كان سؤالًا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، بعد أن قام مُلاك نيوكاسل بشراء الأندية السعودية الكبرى.




ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، أطلق أمس الأثنين، مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية في المملكة، والاستحواذ على أربعة من أكبر اندية السعودية، مثل الاتحاد والأهلي والنصر والهلال، كشركات حديثة التأسيس مملوكة بنسبة 75% لصندوق الاستثمارات، الذي يملك نيوكاسل.



طالع أيضًا.. نيوكاسل يؤمن جيماريش بعرض مميز بعد اهتمام ليفربول وريال مدريد وبرشلونة

كريستيانو رونالدو يلعب مع النصر السعودي منذ يناير الماضي، ووقع بنزيما عقود انضمامه للاتحاد في انتظار الإعلان الرسمي، كما أن ليونيل ميسي اللاعب الحر حاليًا -ورغم أن والده أكد تفضيله العودة لـ برشلونة – لديه عرض بأكثر من 300 مليون مليون جنية إسترليني في العام.

صحيفة “ذا صن” البريطانية، كشفت أنه يمكن لـ نيوكاسل الإنجليزي استعارة الـ3 لاعبين في حالة انضمام ميسي إلى الهلال مع بنزيما للاتحاد، خاصة وأن الـ5 أندية مملوكة لنفس صندوق الاستثمار بهدف التعاون.

ورغم استحواذ صندوق الاستثمار على نيوكاسل، إلا أن الماكبايس كان يصرف بحرص في فترات الانتقالات الماضية، وتمكن من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

من الناحية النظرية، يمكن لـ نيوكاسل استعارة الثلاثي وجمع رونالدو وميسي وبنزيما في فريق واحد، ولكن الصحيفة أشارت إلى أن رابطة الدوري الإنجليزي ستتخذ نظرة قاتمة إذا تطلع الماكبايس للتعاقد مع لاعب على سبيل الإعارة دون دفع القيمة السوقية العادلة للصفقة.

جيمي روبن، الشريك في ملكية نادي نيوكاسل، أكد في تصريحات سابقه خلال الفترة الماضية: “من أجل تلبية قواعد اللعب المالي النظيف. سنلعب وفقًا للقواعد ولن نخاطر”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *