رئيس الترجي يخرج عن صمته بعد الخسارة أمام الأهلي: نتعرض لحملات تشويه تتكرر كل موسم

koragoal
koragoal مايو 17, 2023
Updated 2023/05/17 at 3:30 مساءً

أدلى حمدي المدب رئيس نادي الترجي الرياضي التونسي، بتصريحات حول الهزيمة الكبيرة التي تلقاها الفريق الأول لكرة القدم، على يد نظيره الأهلي، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.




وشهدت الفترة الماضية هجومًا عنيفًا من قبل الجماهير على مجلس الإدارة واللاعبين، خاصة وأنهم تلقوا الهزيمة بثلاثية نظيفة على ملعبهم برادس.



وندد المدب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للترجي، بحملات التشهير التي تستهدف مسؤولي النادي، وزعم أن هؤلاء نفس الأفراد الذين استغلوا لسنوات انتكاسات الفريق لنشر الشائعات وتقويض المعنويات.

وأشار إلى أن بعض هؤلاء النقاد قد ارتدوا ألوان النادي أو شغلوا مناصب في الماضي، ورفضوا الترشح لرئاسة النادي في الانتخابات.

وأكد رئيس الترجي أن هؤلاء النقاد يلتزمون الصمت عندما ينجح النادي، ولا يهنئون الفريق ولا يعترفون بإنجازاتهم، لكنهم يسارعون إلى إهانة مسؤولي النادي عند أول بادرة من المتاعب.

طالع أيضًا | الشرميطي: انتقال لاعب الترجي إلى الأهلي سيكون خطوة كبيرة.. وأتمنى فوز الأحمر بإفريقيا

وشدد على أن هؤلاء النقاد يستهدفون في البداية الجهاز الفني لتقويض معنوياتهم قبل مهاجمة مسؤولي النادي في حملة ممنهجة تتكرر كل موسم.

وأكد أنه بينما يرحب النادي بالنقد البناء لتحسينه، فإنه يرفض الاعتداء على سمعة الناس وكرامتهم، وأنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية ضد من يقفون وراء حملات التشهير على وسائل التواصل الاجتماعي.

ونفى المدب المزاعم بأن النادي في أزمة، مشيرا إلى أن جميع أقسام النادي لا تزال تتنافس على الألقاب، وبينما كان على فريق كرة القدم التعامل مع الجداول الزمنية الصعبة والإصابات، وصلوا إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ونهائي الكأس التونسية بينما لا يزالون يبحثون عن اللقب السابع على التوالي في الدوري.

يذكر أن مباراة الإياب بين الأهلي والترجي التونسي، ستقام على ملعب استاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة المُقبل، الموافق 19 يوليو، وسيلتقي الفائز بمجموع المباراتين مع صن داونز الجنوب إفريقي أو الوداد المغربي، في المباراة النهائية.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *