رئيس برايتون يوجه رسالة إلى تشيلسي: موقفنا واضح تجاه مستقبل كايسيدو

koragoal
koragoal أغسطس 8, 2023
Updated 2023/08/08 at 3:42 مساءً

أكد المدير التنفيذي لنادي برايتون، ديفيد وير، أنهم لم يتلقوا أي عروض مقبولة حتى الآن، للسماح برحيل مويسيس كايسيدو في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.




كان تشيلسي قد تقدم بثلاث عروض، حتى الآن، للحصول على خدمات كايسيدو هذا الصيف.



ويتمسك برايتون بالحصول على 100 مليون جنيه إسترليني، من أجل الموافقة على رحيل كايسيدو.

وقال ديفيد وير، في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزية: “كايسيدو لاعبنا، يمتلك عقدًا، كان رائعًا بالنسبة لنا من حيث ما فعله على أرض الملعب، كان جزءًا كبيرًا من نجاحنا، ولا يزال هكذا، لا يوجد جديد للحديث عنه”.

وأضاف: “كان هناك الكثير من المعلومات في وسائل الإعلام، وكان هناك الكثير من الحديث ولكن من وجهة نظرنا نود حقًا أن يبقى مويسيس هنا لفترة أطول”.

وواصل: “لكننا أيضًا واقعيون فيما يبدو عليه السوق، ولكن حتى يحدث شيء ما، لقد نجحنا كنادي وسيظل هذا هو الحال، أعتقد أن الجميع واضحون بشأن ذلك ونحن مرتاحون حيال الأمر”.

اقرأ أيضًا | كايسيدو يتمرد على برايتون من أجل تشيلسي

وعندما سُئل عما إذا كان كايسيدو في الحالة الذهنية المناسبة للعب ضد لوتون تاون، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي وسط ملحمة الانتقالات، أوضح وير: “نعلم أن الأمر ليس سهلاً على اللاعب، يواجه اللاعبون هذا التحدي لأن الجميع يرى وسائل الإعلام، والجميع موجودون على وسائل التواصل الاجتماعي وهذا صعب”.

واستمر: “كان هذا الموقف في يناير أيضًا، كان دي زيربي مهمًا في ذلك، الطريقة التي أعاد بها مويسيس إلى المجموعة، لقد أعاده إلى الملعب وأظهر جودته وهذا دائمًا هو الحل الأفضل”.

وأكد: “على اللاعب أن يتحدث على أرض الملعب و الرد بهذه الطريقة وأعتقد أن كايسديو فعل ذلك ويستحق التقدير على ذلك”.

واختتم: “ستكون هناك تحديات مختلفة الآن، ولكن الرسالة التي نرسلها هي أن نحاول فقط التركيز على كرة القدم والثقة بنا للاعتناء بذلك وسنرى كيف يسير الأمر”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *