رئيس برشلونة الأسبق عن قضية نيجريرا: اتهمونا بالقتل دون إظهار الجثة

koragoal
koragoal أكتوبر 3, 2023
Updated 2023/10/03 at 1:18 مساءً

علق ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة الأسبق، على تورط البلوجرانا في قضية نيجيريرا، نائب رئيس لجنة حكام الدوري الإسباني السابق.




ويشتبه في دفع برشلونة رشوة تزيد قيمتها عن 7 ملايين يورو، لشركات مرتبطة بخوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا، النائب السابق لرئيس لجنة التحكيم في إسبانيا.



وداهمت الشرطة الإسبانية مكاتب الاتحاد الإسباني لكرة القدم الخميس الماضي، في ظل التحقيق في مدفوعات برشلونة للشركات المملوكة لنيجريرا.

طالع أيضًا | قائمة برشلونة لمباراة بورتو في دوري أبطال أوروبا.. 3 غيابات

ساندرو روسيل، قال في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “كان بالفعل لدي علاقة بـ نيجيريرا، كونه الشخص الذي يقوم بإعداد تقارير الحكام منذ فترة طويلة، وهذا أمر طبيعي مثلما يحدث في أي مكان في العالم”.

وأضاف: “لم أكن على علم بتلك المبالغ قبل الكشف عنها في القضية، ولكن هذا يحدث كل 4 أو 5 سنوات مع برشلونة، سبق وأن ظهرت قضية شباب لاماسيا، وكذلك قضية فياراتو، والآن هذه القضية، ولن يتوقف الأمر هنا، سيحاولون إظهار قضايا أخرى بعد سنوات”.

وواصل: “برشلونة كان يدفع 4 آلاف يورو في العام من أجل الحصول على تقارير التحكيم، وهذا أمر طبيعي، لكن يجب أن نضع الأمور في السياق الصحيح لها”.

وشدد: “نيجريرا لم يحصل على الأموال فقط بسبب عمله، لكن أيضًا من أجل السريّة، لأنه لا يمكن أن تتداول هذه المعلومات بين الجميع”.

وأشار: “كان لدينا فريق رائع، ميسي وتشافي وإنييستا، وكذلك بوسكيتس وألبا، والعديد من اللاعبين الرائعين، ومدربهم كان بيب جوارديولا، والبعض يتهمنا أننا كنا نفوز بسبب قضية نيجيريرا، وهذا أمر سخيف للغاية”.

وأردف: “لقد تم اتهامنا بجريمة قتل دون ظهور الجثة، لم يكن هناك مقتول حتى تتهم القاتل، هذا هو الواقع، وربما البعض لا يريد تصديقه”.

واستطرد: “لقد قاموا بالتحقيقات، ولم يحصل أي منهم على مباراة واحدة فاز بها فريقنا بفضل الحكام، لقد اتهمونا دون وجود أي دليل، خلال وجودي واجهت تلك الاتهامات، لكن الآن أطالبهم جميعًا بأن يجدوا مباراة واحدة تلقينا فيها مساعدة من التحكيم”.

واختتم: “العكس صحيح، يمكنني أن أظهر العديد من المباريات التي تضرر فيها برشلونة بسبب التحكيم، لقد خسرنا لقب الدوري بسبب خطأ اعترف به الحكم بعد ذلك”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *